أبو يوسف يدعو لتشكيل لجان لحراسة الأراضي الفلسطينية من المستوطنين

واصل ابو يوسف.jpeg

دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. واصل بو يوسف، إلى تشكيل لجان حراسة لدفاع عن الأراضي الفلسطينية والتصدي لاعتداءات للمستوطنين، نتيجة ما يقوموا به من ممارسات ضد أبناء الشعب الفلسطيني، كقطع الأشجار وتكسير السيارات، وعمليات اقتحام وانتهاكات مستمرة.

وأكد أبو يوسف خلال حديثه مع "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، على ضرورة مشاركة المجتمع الدولي بالوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني في التصدي للاحتلال الإسرائيلي واعتداءات مستوطنيه، في ظل تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية وعمليات القتل بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن هناك حالة تضامن شعبية في العديد من دول العالم تجاه القضية الفلسطينية على كافة المستويات، وأن القضية الفلسطينية باتت قضية عالمية، مشيراً بأن العديد من الدول شهدت حملات تضامن وفعاليات من شأنها تأييد ودعم الحقوق الفلسطينية ورفض ممارسات الاحتلال بحق الفلسطينيين.

ووأضاف أبو يوسف بأن خيارات شعبنا النضالية واسعة، وسيواصل مسيرة كفاحه التحرري بكافة الوسائل النضالية المشروع حتى الوصول إلى حق عودة اللاجئين وحق تقرير المصير وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس ، ولن تكسر إرادته جسامة التحديات التي تواجهه من عدوان متواصل على أرضه ومقدساته، ولن تنجح سياسات الاحتلال أمام صمود الشعب الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد