الفصائل الفلسطينية تعقب على عملية القدس اليوم

الشرطة الاسرائيلية تتفقد مكان الانفجار في محطة الحافلات المركزية بالقدس

أصدرت الفصائل الفلسطينية صباح الأربعاء بيانات تعقيبا على عملية القدس اليوم والتي أسفرت عن إصابة عدد من الإسرائيليين جراء وقوع انفجار في محطة الحافلات المركزية.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية نص بيان الفصائل الفلسطينية كما وصلتها

حركة حماس

الناطق باسم حركة حماس

د.عبد اللطيف القانوع في تصريحات صحفية تعقيباً على عملية القدس:

نبارك لشعبنا الفلسطيني وأهلنا في مدينة القدس المحتلة العملية البطولية النوعية في موقف الباصات والتي تأتي في إطار الرد المستمر على اقتحام المسجد الأقصى وتهويده ومحاولات تقسيمه

عملية القدس هي نتاج جرائم الاحتلال والمستوطنين بحق شعبنا والمسجد الأقصى وتؤكد من جديد وبالدليل القاطع أن الإرهاب الصهيوني لن يقابله إلا مزيد من العمليات البطولية بتنوع الوسائل ومختلف المناطق

الاحتلال الصهيوني اليوم يجني ثمن جرائمه وعدوانه بحق شعبنا والمسجد الأقصى وهو ما حذرنا منه مراراً ألا يصمت شعبنا أمام ذلك وسينفجر غضب الأقصى ويتدحرج في كل المناطق.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين :

عملية القدس البطولية التي وقعت صباح اليوم هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال وإرهابه المنظم المتواصل على شعبنا

جرائم الاحتلال وارهاب مستوطنيه واستباحة الأرض والشعب وتهويد القدس وإعدام المواطنين وترويع الآمنين وغيرها من الإجراءات العدوانية لترهيب شعبنا وثنيه عن مواصلة نضاله ومقاومته.

إجراءات الاحتلال وسياساته العدوانية لا يمكن إلا أن تواجه بالمقاومة وإدامة الاشتباك والمواجهة مع الاحتلال في كافة المواقع والميادين.

الشعبيّة: عملية القدس رسالة واضحة بأنّ شعبنا لن يسمح باستمرار الإرهاب الصهيوني

أشادت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، بالعملية البطوليّة في مدينة القدس المحتلة والتي أصيب خلالها عدد من المستوطنين بجراحٍ مختلفة.

وأكَّدت الشعبيّة أنّ هذه العملية البطولية النوعية التي وقعت في محطة الحافلات المركزية تأتي في إطار الرد المستمر على جرائم الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين بحق أبناء شعبنا.

ورأت الشعبيّة، أنّ عدوان الاحتلال على مدننا وقرانا ومخيماتنا لن يواجه إلّا بمزيدٍ من الصمود والتصدي والاستبسال وبتوسيع مساحة الاشتباك في كل مكان من الأرض الفلسطينية، وما هذه الملحمية التي جسدها أبطال عرين الأسود وكتيبة بلاطة بتصديهم لاقتحامات العدو والعمليات البطولية في القدس هذا الصباح إلّا دلالة على تعاظم إرادة المقاومة في الرد على ارهاب العدو.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

23/11/2022

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نبارك العملية البطولية المزدوجة في القدس المحتلة ونؤكد أنها تأتي ردا على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

عملية القدس البطولية صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية وتأكيد على مقاومينا الأبطال يمتلكون القدرة والإرادة على تنفيذ العمليات النوعية وضرب كيان العدو بقوة في كل وقت وكل مكان.

عملية القدس البطولية تأتي في ظل توغل العدو ومستوطنيه وإستباحة دماء أبناء شعبنا وعدوانه المستمر والمتصاعد على أرضنا وتدنيسه المتواصل للمسجد الأقصى المبارك .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الأربعاء 29 ربيع ثان لعام 1444 هجرية الموافق 23 تشرين نوفمبر 2022م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد