تشكيلة منتخب المغرب في مباراته مع كرواتيا ضمن كأس العالم 2022

منتخب المغرب في إحدى مبارياته

ننقل لكم في وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة منتخب المغرب في مباراة المغرب وكرواتيا ضمن بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات مونديال العرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وكرواتيا اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 على ملعب استاد البيت في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12 ظهرًا بتوقيت فلسطين.

تشكيلة منتخب المغرب في كأس العالم 2022 ضد كرواتيا

فيما ستُلعب مباراة المغرب وكرواتيا والتي تُعتبر مُثيرة وقوية بين المنتخبين، حيث سيلعب المدرب المغربي الشاب وليد الركراكي، المباراة القوية أمام كرواتيا، في أولى مواجهات أسود الأطلس المغربي في مونديال كأس العالم 2022 المجموعات، بتشكيلة أساسية، على النحو التالي:

حارس المرمى (ياسين بونو، منير المحمدي).

دفاع منتخب المغرب (أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، نايف أكراد "أشرف داري").

خط الوسط في منتخب المغرب (سفيان أمرابط، سليم أملاح، يحيى جبران. عز الدين أوناحي "بلال الخنوس").

مركز هجوم منتخب المغرب (حكيم زياش، سفيان بوفال "يوسف النصيري").

وشهدت تشكيلة منتخب المغرب عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله، بعد غيابه عن منتخب المغرب لسنوات، إضافة إلى استدعاء الشاب بلال الخنوس (18 عاما) والمدافع بدر بانون.

في حين غاب عن القائمة الحارس أنس الزنيتي، والمدافع ريان مايي والمهاجمان سفيان رحيمي ويوسف العربي.

منتخب المغرب.JPG
 

معلق مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

سيكون معلق مباراة المغرب وكرواتيا في بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر، المعلق الرياضي المغربي جواد بده، على قناة beIN sport Max 1، وجاء تردد قناة “beIN sport Max 1” المشفرة، الناقلة لأحداث المباراة بين كلا المنتخبين، على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 12245، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

وستنقل كذلك على قناة الكأس الرياضية القطرية، الناقل لحقوق بث مباريات كأس العالم 2022 قطر.

وتمكن منتخب المغرب من تحقيق فوز نظيف على نظيره الجورجي قُبيل نسخة مونديال كأس العالم 2022، بثلاثية نظيفة ضمن التحضيرات لمونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد