موقف سلمان الفرج من المشاركة في باقي مباريات كأس العالم 2022

أثناء خروج اللاعب سلمان الفرج من الملعب بعد تعرضه للإصابة.

موقف سلمان الفرج من المشاركة في باقي مباريات كأس العالم 2022، حيث تعرض لاعب المنتخب السعودي سلمان الفر للإصابة خلال مشاركته ضد المنتخب الأرجنتيني ضمن نهائيات كأس العالم "فيفا قطر" 2022.

وخرج الفرج مصاباً خلال الفوز التاريخي الذي حققه منتخب بلاده  أمام الأرجنتين 2-1، مساء اليوم الثلاثاء في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر

ما موقف سلمان الفرج من المشاركة في كأس العالم 2022؟

واستبعد المدير الفني للمنتخب السعودي،  الفرنسي هيرفي رينارد مشاركة سلمان الفرج في مباراة أخرى بكأس العالم 2022 بعدما تعرض للإصابة خلال الفوز التاريخي 2-1 على الأرجنتين باستاد لوسيل اليوم الثلاثاء.

وفي ركلة ركنية تهيأت على حدود منطقة جزاء السعودية، لم يستطع الفرج الركض لإرباك لاعب الأرجنتين وأمسك بالعضلة الخلفية للفخذ، ثم خرج قبل الاستراحة بقليل.

وقال رينارد خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أعتقد أن الفرج لن يستطيع لعب أي مباراة أخرى في هذه البطولة".

وشوهد الفرج وهو يستخدم عكازا بعد المباراة التي انتهت بفوز السعودية بثنائية صالح الشهري وسالم الدوسري في غضون خمس دقائق من الشوط الثاني بعدما منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء بعد 10 دقائق من البداية.

خسائر السعودية في مباراة الأرجنتين

ولم يكن الفرج هو الوحيد الذي ربما سيفتقده المنتخب السعودي، إذ أن ياسر الشهراني سقط أرضاً وخرج على محفة طبية بعد تدخل من زميله الحارس محمد العويس الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عالية.

وعن موقف الشهراني، قال هيرفي رينارد: "بالنسبة لياسر علينا الانتظار لمعرفة حالته".

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022

وتلعب السعودية ضد بولندا يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر 2022، قبل أن تختتم منافسات المجموعة الثالثة أمام المكسيك في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد