طولكرم: مكرمة رئاسية لجمعية دار الكوثر لرعاية المسنين في عنبتا

مكرمة رئاسية لجمعية دار الكوثر لرعاية المسنين في عنبتا

سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومسؤولة المساعدات الإنسانية في الرئاسة اللواء رائدة الفارس، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، مكرمة رئاسية تتمثل بمصعد كهربائي وكاميرات، مقدمة من الرئيس محمود عباس إلى جمعية دار الكوثر لرعاية المسنين في بلدة عنبتا، شرق طولكرم. 

وقال المحافظ أبو بكر إن هذه المكرمة جاءت في إطار الاهتمام المستمر من الرئيس محمود عباس بهذه الجمعية لما تقدمه من رعاية للمسنين وذوي الإعاقة، مشيرا إلى أنه تم في وقت سابق بناء طابق جديد للجمعية بمكرمة من الرئيس وبمتابعة من ديوان الرئاسة.

وأثنى على جهود اللواء الفارس وعملها الدؤوب بالوصول إلى الحالات الإنسانية ومن يحتاج الإسناد والمساعدة، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

من جانبها، أوضحت اللواء الفارس أن المكرمة الرئاسية لجمعية دار الكوثر، جاءت للتسهيل على كبار السن وذوي الإعاقة، وإسنادا للخدمات التي تقدمها الجمعية بخدمة هذه الفئات التي تحتاج منا في كل وقت وحين للمساندة والدعم والرعاية.

من ناحيتها، عبرت مديرة الجمعية سوسن عبد الحليم عن الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس على هذه المكرمة، بتركيب المصعد وتقديم الكاميرات وبناء طابق للجمعية في وقت سابق، مثمنة جهود ديوان الرئاسة والمحافظ أبو بكر واللواء الفارس، وحركة "فتح"، وبلدية عنبتا وأهل الخير، على الوقوف إلى جانب الجمعية برعاية المسنين والاهتمام بهم. 

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد