شاهد: ماذا غردت علا الفارس عن فوز السعودية على الأرجنتين؟

الإعلامية الأردنية علا الفارس

غردت الإعلامية الأردنية علا الفارس، عن فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في مباريات كأس العالم 2022 مونديال قطر، والتي انتهت مباراة السعودية والأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وقالت علا الفارس في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في تويتر عُقب انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين، "السعودية تصنع التاريخ بهزيمة مؤلمة للأرجنتين"، وأرفقت تغريدتها بمقطع فيديو للحظة فوز منتخب السعودية.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا في مباراته مع الأرجنتين ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، حيث أحرز الهدف الأول في المباراة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 10، وينتهي بعدها الشوط الأول، وبعد انطلاق الشوط الثاني أحرز اللاعب صالح الشهري هدف التعادل في الدقيقة 49، إلا أن لحق به اللاعب سالم الدوسري ليحرز الهدف الثاني في شباك منتخب الأرجنتين بالدقيقة 53.

أقرأ/ي أيضًا: رابط مشاهدة مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022 يلا شوت مباشر

أصيب لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين ضمن بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر، والمقامة على استاد لوسيل.

وكان اللاعب ياسر الشهراني اصطدم بقوة مع الحارس محمد العويس، أثناء مباراة السعودية والأرجنتين، مما استدعى تدخل طبي إلى أرض الملعب لنقل الشهراني.

وبهذا الفوز في مباراة السعودية والأرجنتين يتأهل منتخب السعودية لمواجهة القادمة في بطولة كأس العالم 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد