شاهد: أمير قطر يرتدي علم السعودية خلال مباراة منتخبها مع الأرجنتين

لحظة ارتداء أمير قطر علم السعودية خلال مباراة السعودية والأرجنتين

أظهر مقطع فيديو متداول لحظة ارتداء أمير قطر الشيخ تميم بن حمد علم السعودية خلال مباراة السعودية مع الأرجنتين ضمن بطولة كأس العالم 2022 في قطر .

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد يرتدي علم السعودية خلال مباراة المنتخب ضد الأرجنتين.#السعوديه_الارجنتين #كاس_العالم_FIFA pic.twitter.com/CNyieb8xnw

— وكالة سوا الإخبارية (@palsawa) November 22, 2022

 

أمير قطر

يشار إلى أن الشيخ تميم بن حمد بن خليفة بن حمد بن عبد الله بن جاسم بن محمد آل ثاني ؛ أمير دولة قطر الثامن، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بعد تنازل والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني عن الحكم في 25 يونيو 2013م. شغل تميم العديد من المناصب الحكومية داخل قطر، وكان في طليعة الجهود المبذولة لتعزيز الرياضة والحياة الصحية داخل الدولة.

مباراة السعودية ضد الأرجنيتن

المنتخب الأخضر السعودي يواجه نظيره المنتخب الأرجنتين  ضمن الجولة الأولى  لحساب اليوم الثالث من منافسات بطولة كأس العالم 2022، التي تقام في قطر حاليا وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وسط آمال بأن يحقق المنتخب الأخضر المفاجئة على منتخب راقصي التانجو الذي يمتلك في تشكيلته النجم ليونيل ميسي.

وجاءت تشكيلة منتخب السعودية ضد الارجنتين اليوم هي على النحو التالي :- حراسة المرمى: محمد العويس، الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - علي آل بليهي - ياسر الشهراني، الوسط: محمد كنو - عبد الإله المالكي - سلمان الفرج، الهجوم: فراس البريكان - سالم الدوسري - صالح الشهري

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد