بالفيديو: كريستيانو رونالدو يدخل في نوبة ضحك.. والسبب؟

كريستيانو وبيبي

كريستيانو رونالدو - انتاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موجة من الضحك، بعد رسمه صورة على الورق لصديقه المدافع البرتغالي "بيبي" أثناء وجودهم في قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وقد قرر كريستيانو رونالدو أن يرسم صورة لزميله "بيبي"، لكن رسمه كان سيئاً، كونه لا يجيد الرسم، وبعد أن انتهى من الرسم سيطرت عليه حالة من الضحك، بينما لم ير "بيبي" في الصورة ما يجعل كريستيانو يضحك بهذا الشكل الهستيري.

ويحظى كريستيانو رونالدو بعلاقة متينة مع زميله وصديقه "بيبي"، وسبق أن لعبا معاً لسنوات طويلة في المنتخب البرتغالي، كما كانا زميلين في ريال مدريد.

وعلى الرغم من الأجواء السيئة التي تحيط بالنجم كريستيانو رونالدو، لاسيما بعد تصريحاته الأخيرة ضد فريقه مانشستر يونايتد، إلا أنه أكد خلال فيديو أنه لا يشعر بأي ضغوطات وأنه مرتاح وجاهز لقيادة منتخب البرتغال نحو مجد عالمي.

وفي تصريحات سابقة، أكد رونالدو عدم وجود مشاكل مع زملائه في المنتخب البرتغالي برونو فيرنانديز وجواو كانسيلو، كما وشرح أسباب الفيديوهات التي انتشرت له مؤخراً، مؤكدًا علاقته الجيدة باللاعبين.

ويبدأ منتخب البرتغال منافسات نهائيات كأس العالم بقطر 2022 بمواجهة منتخب غانا يوم الخميس المقبل 24-11-2022، ضمن لقاءات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبات أوروغواي وكوريا الجنوبية.

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد