الجبهة العربية الفلسطينية: جماهير أمتنا جعلوا فلسطين حاضرة في كأس العالم 2022

رفع العلم الفلسطيني في كأس العالم 2022
كأس العالم 2022 ، أصدرت الجبهة العربية الفلسطينية، بيانًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، تُحيي فيه القطريين والعرب المشاركين في فعاليات كأس العالم 2022، جراء دعمهم للقضية الفلسطينية ورفض التعامل مع وسائل الإعلام الإسرائيلية.
 
وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:
 
حيت الجبهة العربية الفلسطينية الأشقاء القطريين والعرب المشاركين في فعاليات كأس العالم المقام في قطر، مؤكدة أن الأشقاء العرب أكدوا على مركزية القضية الفلسطينية للأمة العربية ورفض الشعوب للتطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يواصل عدوانه على شعبنا.
 
وأضافت الجبهة، أن الأشقاء العرب ومن خلال رفضهم ومقاطعتهم لوسائل الاعلام الصهيونية وكذلك من خلال رفع الاعلام والشارات الفلسطينية جعلوا فلسطين وقضيتها حاضرة في هذا المحفل الدولي الهام.
 
وتابعت الجبهة، إننا إذ نهنئ الشقيقة قطر على التنظيم الجيد للمونديال فإننا نتوجه بالتحية للشعب القطري ومن خلاله لكافة الشعوب العربية التي تؤكد في كل يوم أن الأمة العربية عصية على التطويع وكسر الارادة وان فلسطين حاضرة في وجدان كل عربي وان كافة السياسات الرسمية لبعض الانظمة التي طبعت مع الاحتلال لا تمثل وجدان الامة وشعوبها. 
 
وأكدت الجبهة ان الشعب الفلسطيني سيبقى ثابتاً صامدا في خندق الدفاع الاول من معركة الامة حتى التحاق كافة جماهير أمتنا الشرفاء بمعركتهم الرئيسية وتحقيق النصر واستعادة الحقوق التاريخية الثابتة والمشروعة.
 
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد