وسم " نبي الستر " يجتاح تويتر بالتزامن مع مباراة الأرجنتين والسعودية

المنتخب السعودي في مباراته ضد الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022

اجتاح وسم " نبي الستر " موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية  قبل بدء مباراة السعودية والأرجنتين ضمن بطولة كأس العالم 2022 وذلك دلالة على تشاؤم كبير بين المغردين السعوديين بهزيمة متوقعة منهم مع الدعاء بأن تكون النتيجة مشرفة لحد ما.

ويواجه المنتخب الأخضر السعودي نظيره المنتخب الأرجنتين  ضمن الجولة الأولى  لحساب اليوم الثالث من منافسات بطولة كأس العالم 2022، التي تقام في قطر حاليا وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وسط آمال بأن يحقق المنتخب الأخضر المفاجئة على منتخب راقصي التانجو الذي يمتلك في تشكيلته النجم ليونيل ميسي.

وغرَّدت الجماهير السعودية عبر هاشتاج " نبي الستر " أو "نبغي الستر" العديد من التعليقات المتشائمة  قبل بدء مباراة السعودية والأرجنتين خاصةً بعد أن هزمت قبل ثلاثين عاماً أمام المنتخب الأرجنتيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف على في النسخة الأولى لكأس العالم للقارات.

وفي سياق التغريد على هاشتاج نبي الستر ، قال مغرد: “قمة آمالنا و ادهى حلمنا هزيمة مشرفة اليومي لا تزيد على ثلاثة . ثلاثة ثلاثة و بس ثلاثة و تعالى (بصوت عادل الامام)”.


 ونشر مغرد آخر صورة لحارس مرمى الأرجنتين، في إشارة إلى أنّ الكرة لن تصل مرماه اليوم، قائلاً: “إيميليانو مارتنيز حارس منتخب الارجنتين ..لا بس حببت اوريك صورته ربما لن تتسنى لك الفرصة برؤيته اليوم”.
 


 بينما المغردة “ريما”، فغردت متوقّعة هزيمة المنتخب السعودي، قائلة: “استغرب من الاغلب يقولون مين يكون ميسي ومين يكون الارجنتين وهم شادين الظهر بالمالكي والعمري والبليهي.. يشوفونهم لاعبين”.


أما المغردة “ليلي”، فغردت بالقول: “ان شاء الله خفيفه هدفين او ثلاثه”.



 
 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد