بالصور: سبب وفاة الفنان روميو لحود .. روميو لحود ويكيبيديا

الفنان روميو لحود

سبب وفاة الفنان روميو لحود - ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الثلاثاء بخبر وفاة الفنان اللبناني روميو لحود.

وعم الحزن في الشارع اللبناني والوسط الفني اللبناني والذي شكل بعد خبر وفاة روميو لحود صدمة كبيرة جدا في قلوب الفنانين المحبين له.

ونعت الفنانة اليسا روميو لحود ونشرت صورة على حسابها الخاص بموقع تويتر وكتبت:أستاذ روميو...شو بشع الفراق لو كيف ما كانت الظروف. بتشرف إني عرفتك وغنيت من أعمالك وعاصرت إبداعك، وانشالله روحك بتضل حاضرة بكل عمل منستعيدو إلك.

ونشر الممثل باسم مغنية ايضاً صورة للراحل وكتب:"وداعا روميو لحود".

وكتبت الممثلة داليدا خليل كتبت:"وداعآ روميو لحود،الرحمة لروحك وعزائي للبنان بعيد إستقلاله فنحن نخسر عمالقته ونفقد أستاذ كبير بالفن بهذا اليوم التاريخي... وللعائلة الكريمة وللصديقة العزيزة".

من هو روميو لحود ويكيبيديا

190807.jpeg
 

يعد روميو لحوم هو مخرج ومصمم استعراضات وملحن يحمل الجنسية اللبنانية والمولود في لبنان بالتحديد في بلدة حبالين في قضاء جبيل سنة 1930 ميلادي ويبلغ من العمر 92 عام، والذي قام بدراسة هندسة الديكور في جامعة موزار في إيطاليا والذي بدأ مسيرته المهنية في عام 1964 ميلادي والذي قدم الكثير من العروف منها عرض في مسرح الأولمبيا في باريس ويعتبر روميو لحود هو المخرج الوحيد الي دعي الي حفل تتويج شاه ايران.

من هي زوجة روميو لحود

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن زوجة الفنان اللبناني روميو لحود حيث تزوج من ليليان بولان والذي انجب منها ابنتين ومن ثم توفيت زوجته وقام بالزواج مرة اخري من اللبنانية ألكسندرا قطريب والذي يحاول دائما على عدما الخلط بين الأمور الاسرية والحياتية مع الحياة الإعلامية ويحافظ على عائلته التي سعي دائما الي تكوين عائلة سليمة القوام.

ما هو سبب وفاة روميو لحود

لقد انتشر في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي خبر وفاة الفنان اللبناني روميو لحود والذي توفي دون معرفة أي سبب حتي الان فسبب وفاته مجهول والذي عم الحزن في قلوب الشعب اللبناني والوسط الفني لرحيل احد الفنانين في الجمهورية اللبنانية وهو رميو لحود عن عمر يناهز 92 عام.

يعد روميو لحود هو احد اعظم الفنانين في الجمهورية اللبنانية والذي قدم الكثير من الاعمال في مختلف المجالات في الوسط الفني اللبناني والذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2022 ميلادي وذلك دون معرفة أي أسباب للوفاة حتي الان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد