نتفليكس تكشف موعد طرح Emily in Paris season 3

مسلسل Emily in Paris 

نتفليكس تكشف موعد طرح  Emily in Paris season 3 - كشفت منصة نتفليكس العالمية عن موعد طرح الموسم الثالث من مسلسل Emily in Paris ، والذي حظي بنسب مشاهدة عالية بسبب محتواه التوفيهي .

ويعرض الموسم الثالث من مسلسل Emily in Paris في موسم الكريسماس ، في الـ 21 من شهر ديسمبر القادم ، والذي تستعد فيه نتفليكس لعرض العديد من أعمالها المنتظرة منها فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery.

مسلسل Emily in Paris

تدور أحداث مسلسل Emily in Paris حول الموضة وبيوت الأزياء ومعاناة متخصصة في الدعاية من أمريكيا مع شركتها وحياتها الجديدة في باريس ، وهو عمل كوميدي رومانسي .

وظهرت بطلة المسلسل ليلي كولينز وهي تحاول الانغماس في الحياة الباريسية بعد حصولها على وظيفة مهمة في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

ودارت أحداث الموسم الثاني من Emily in Paris حول المزيد من علاقات الحب في حياة ليلي كولينز ، ومحاولتها للتركيز في عملها رغم كل المعوقات، وحيرتها بين 2 من المحبين التي تعلقت بهما رغم الظروف الصعبة الخاصة بكل علاقة.

وفي عام 2022 ، اعتبر الموسم الأول من مسلسل Emily in Paris الأكثر مشاهدة على نتفليكس ، ونال ترشيحين لجائزة الإيمي ، بما فيها أفضل عمل كوميدي.

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد