زوج نسرين طافش يعلن طلاقهما ويوضح السبب

الفنانة نسرين طافش و طليقها شريف الشرقاوي. أرشيف

نسرين طافش ،فاجأ زوج الممثلة نسرين طافش السابق الدكتور المصري شريف الشرقاوي الجمهور بالرد على سؤال إحدى المتابعات على تطبيق انستقرام وعلقت قائلة: "فين نسرين طافش؟"

وقام زوج نسرين طافش بإعلان الطلاق بالاجابة قائلاً: "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام".

A9948181-0415-4FA0-8BA6-AD0A4FB99EEE.jpeg
 

ويشار إلى أنه لم تمر إلا 5 أشهر على زواج الفنانة السورية نسرين طافش بطبيب الأسنان المصري شريف شرقاوي، حتى أعلن الأخير عن وقوع الطلاق والانفصال الرسمي بينهما.

ويذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش (40 عاماً) أعلنت زواجها في نهاية شهر يونيو الماضي، ولم يعدي بعدها سوى شهرين حتى سرت الشائعات حول وجود أزمات وخلافات بين الثنائي، بسبب توقف نسرين طافش عن متابعة زوجها عبر "إنستغرام"، وحذفها لكافة الصور التي تجمعهما.

إلا أن الثنائي عاد للتأكيد على أنه لا يوجد خلافات بينهما وأن زواجهم مازال مستمر، وطلب زوج نسرين طافش من الجميع عدم الحديث السلبي عنهما، وأن زوجته نسرين طافش ست الستات كلها، ولها كامل الحرية في نشر وحذف الصور التي ترغب فيها.

70364-زوج-نسرين-طافش.jpg
 

ليتم بعدها توقف تلك الشائعات بشكل تام في ذلك التوقيت، خاصة أن نسرين طافش نشرت صورة وقتها تكشف استمرار علاقتهما الزوجية.

3ipj-21.jpg
 

وما زالت الفنانة نسرين طافش صامتة ولا تعلق ولا تعلن أو تأكد أي خبر عن طلاقها حتى الأن، و بعد إعلان شريف الشروقاي الطلاق بينهم بشكل واضح .

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد