الصين تسجل أرقامًا قياسية لعدد المصابين بفيروس كورونا

خلال إجراء فحص كورونا في الصين / أرشيف

كورونا في الصين- سجلت الصين أرقامًا قياسية لعدد المصابين بفيروس كورونا تقارب الأرقام التي سجلت في بداية فيروس كورونا ، خاصة عاصمة الصين بكين التي ارتفعت فيها عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا .

وفرضت على عاصمة الصين بكين عدة قيود صارمة بسبب فيروس كورونا، عاد على إثرها السكان إلى التعليم والعمل عن بعد فيما أُغلقت العديد من المطاعم أبوابها بسبب فيروس كورونا .

كورونا في الصين

وصلت أرقام القياسية للمصابين في فيروس كورونا بالصين إلى أكثر من 28 ألف إصابة جديدة على مستوى الصين، ليصل عدد المصابين بفيروس كورونا إلى أعلى مستوى يسجل منذ ظهور فيروس كورونا.

كما وسجلت مقاطعتا غوانغدونغ ومدينة تشونغتشينغ في الصين أكثر من 16 ألف و6300 إصابة بفيروس كورونا على التوالي، بحسب سلطات الصين الصحية.

عاصمة الصين بكين

كما ارتفعت الإصابات الجديدة في بكين عاصمة الصين خلال الأيام الأخيرة بأكثر من الضعف لتسجل 1438 إصابة بفيروس كورونا الثلاثاء، مقارنة بـ621 الأحد، وهو رقم قياسي بالنسبة لمدينة بكين عاصمة الصين .

وفرضت الصين تدابير إغلاق مفاجئة وعمليات فحص وحجر صحي واسعة النطاق للسيطرة على تفشي فيروس كورونا ، وهي سياسة نجحت في المراحل الأولى من انتشار فيروس كورونا، حيث تتمسك الصين بسياسة "صفر كوفيد"خلال مواجهتها لفيروس كورونا .

المصدر : وكالة سواـ رؤيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد