موعد مباريات اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر في كأس العالم 2022

كأس العالم 2022

يُقام مساء اليوم الثلاثاء  نوفمبر 2022 العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في منافسات كأس العالم 2022

في البداية تنطلق مواجهة مرتقبة تجمع بين منتخبي السعودية والأرجنتين في إطار مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 ، كما يلعب المنتخب البولندي أمام نظيره المكسيكي، بنفس المجموعة.

ويلعب منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب أستراليا، كما يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره المنتخب الدنماركي ضمن المجموعة الرابعة.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام موعد مباريات اليوم الثلاثاء 22 نوفمب في منافسات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

من المقرر ان تبدأ مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة (12 مساءً بتوقيت القاهرة)، (1 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(2 مساءً بتوقيت الإمارات)، وستقام المواجهة على أرضية ملعب لوسيل

وتبدأ صافرة بداية مباراة منتخبي تونس والدنمارك في تمام الساعة (3 مساءً بتوقيت القاهرة)، (4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(5 مساءً بتوقيت الإمارات)، وستقام المواجهة على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

وتنطلق مباراة منتخبي المكسيك وبولندا في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات)، وستقام المواجهة على أرضية ملعب 974 بالدوحة.

كما تنطلق مباراة منتخبي فرنسا وأستراليا في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وستقام المواجهة على أرضية ملعب الجنوب.

ومن المقرر بث مباريات كأس العالم 2022  عبر قنوات بي إن سبورت كونها تمتلك حقوق البث، حيث ستنقل مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات الكبرى مثل كأس الأمم الأوروبية وكأس آسيا وكوبا أمريكا وغيرها.

القنوات الناقلة السعودية ضد الأرجنتين - Bein sports max 1:

ستُنقل مباراة السعودية والأرجنتين على قناة بي ان سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة السعودية والأرجنتين على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت خليل البلوشي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت مشاري القرني.

القنوات الناقلة الدانمارك ضد تونس - Bein sports max 2:

ستُنقل مباراة الدانمارك وتونس على قناة بي ان سبورتس ماكس 2، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة تونس والدانمارك على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت أحمد الطيب، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت هيكل الصغير.

القنوات الناقلة المكسيك ضد بولندا - Bein sports max 1:

ستُنقل مباراة المكسيك ضد بولندا على قناة بي ان سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة المكسيك ضد بولندا على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت خالد الحدي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت سمير اليعقوبي.

القنوات الناقلة فرنسا ضد أستراليا - Bein sports max 1:

ستُنقل مباراة فرنسا ضد أستراليا على قناة بي ان سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة فرنسا ضد أستراليا على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت سمير المعيرفي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت منتصر الازهري.

 

 

 

المصدر : سوا- العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد