متى يوم الجمعة السوداء 2022 بالدول العربية – موعد بلاك فرايدي 2022

الجمعة السوداء - بلاك فريدي (تعبيرية)

متى يوم الجمعة السوداء 2022 بالدول العربية – موعد بلاك فرايدي 2022، حيث ينتظر كثير من المواطنين في الدول العربية مع قرب نهاية شهر نوفمبر/كانون الثاني، جمعة البلاك فرايدي، أو الجمعة السوداء، والتي تقوم خلالها كثير من المتاجر الإلكترونية وغيرها من تخفيض أسعار منتجاتها بشكل كبير ليستى لهم شراء ما يريدون.

ويبحث الكثير من المواطنين في فلسطين ومصر والسعودية والكويت، وغيرها من الدول العربية، عن موعد الجمعة السوداء بلاك فرايدي 2022، حتى يقوموا بفحص الأسواق الإلكترونية وخصوصا موقع أمازون، وعلي بابا، وإي باي، وغيرها من المنصات الشهيرة، ورؤية المنتجات التي يكون عليها عروض بلاك فرايدي.

وغالبًا ما يتم خفض أسعار المنتجات العالمية، وغيرها خلال يوم الجمعة السوداء البلاك فرايدي 2022، إلى الثلث وأحيانًا أكتر من ذلك، لذلك يصبح هذا اليوم، حديث عالمي، ينتظره الكثيرون بشغف وخصوصا محبو الأسواق، والذين يقومون بتجديد مقتنياتهم بكثرة خلال كل فترة من الزمن.

موعد الجمعة السوداء 2022 black friday بالدول العربية

وبخصوص موعد بلاك فرايدي الجمعة السوداء 2022 بالدول العربية، فإنها تكون في نهاية شهر نوفمبر 2022، وغالبًا ما تكون بجمعة الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر من العام الجاري 2022.

يشار إلى أن موعد بلاك فرايدي الجمعة السوداء 2022 بالدول العربية يأتي بالأسبوع الأخير من شهر نوفمبر، نظرًا لأنه يصادف عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يكون بداية موسم شراء الهدايا، وخاصة، هدايا عيد الميلاد.

مواقع تعتمد تخفيضات الجمعة السوداء البلاد فرايدي 2022

يشار إلى أن من أشهر المواقع التي تعتمد تخفيضات الجمعة السوداء هي التالي: 

- متجر أمازون للتسوق الإلكتروني.

- المتاجر الأمريكية الكبيرة Walmart ومتجر Bestbuy ومتجر Target.

- كبرى المتاجر البريطانية مثل John Lewis ومتجر very.co.uk ومتجر Argos.

- أما في الوطن العربي فأشهر المتاجر التي تقدم تخفيضات الجمعة السوداء هي متجر سوق كوم، ومتجر جوميا.

توقيت الجمعة السوداء بلاك فرايدي 2022

وبخصوص توقيت الجمعة السوداء بلاك فرايدي 2022، فإنه يأتي في توقيت مختلف كل سنة، فهو يأتي في اليوم الذي يلي عيد الشكر، وهو الذي يكون في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، على سبيل المثال، يوم الجمعة السوداء، ففي عام 2018 كان في 23 نوفمبر ، وفي عام 2019 كان في 29 نوفمبر وهكذا.

وغالبا ما يتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع دخول موعد الجمعة السوداء 2022 بالدول العربية - بلاك فرايدي 2022، وذلك من جميع أنحاء الدول العربية.

وقال أحد المغردين: "ياريتني عايشة بخيمة وسط الصحرا وما بعرف شو يعني بلاك فرايدي ولا عندي تيلفون أقدر أشوف أسماء المحلات اللي بحبها عاملة كل هاي الاغراءات".

وأضاف آخر: "تخفيضات #بلاك_فرايدي اغلب المواقع اقل من العام ولا فيها شي يحمس ابد ان شاء الله يجي تخفيض نهايه العام افضل".

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق من استفسارات المواطنين حول متى يوم الجمعة السوداء 2022 بالدول العربية أو موعد بلاك فرايدي 2022، وهو ما تم توضيحه بشكل مفصل من خلال المقال سابق الذكر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد