شاهد: ملخص وأهداف مباراة إنجلترا وإيران ضمن بطولة كأس العالم 2022

مباراة إنجلترا وإيران ضمن بطولة كأس العالم 2022

ملخص مباراة انجلترا اليوم، حيث أحرز منتخب انجلترا ستة أهداف في مرمى نظيره الإيراني فيما أحرز منتخب إيران هدفا في مباراة انجلترا ضد إيرام اليوم والتي انطلقت في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت فلسطين ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 في قطر .

اهداف مباراة انجلترا وإيران

وسجل منتخب انجلترا هدفه الأول في مرمى إيران عند الدقيقة 35 من المباراة، كما سجل منتخب انجلترا هدفه الثاني في مرمى إيران عند الدقيقة 40 من المباراة، أما الهدف الثالث سجله منتخب انجلترا في مرمى إيران عند الدقيقة 44 من المباراة.

والهدف الرابع أحرزه منتخب انجلترا في مرمى إيران عند الدقيقة 63، كما وأجرز منتخب انجلترا هدفه الخامس في مرمى إيران عند الدقيقة 71، وسجل منتخب انجلترا هدفه السادس في مرمى إيران عند الدقيقة 89.

وفي مباراة انجلترا مع إيران ضمن بطولة كأس العالم ٢٠٢٢، أحرز منتخب إيران هدفه الأول في مرمى انجلترا عند الدقيقة 56.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة إنجلترا وإيران في بطولة كأس العالم 2022

مباراة انجلترا وإيران اليوم

وتقام المباراة بين انجلترا وإيران على إستاد خليفة الدولي في دولة قطر ضمن مباريات المونديال 2022 تحت درجة حرارة 28 درجة، حيث بدأت الجماهير في التوجه الى مدرجات الملعب قبل قليل من أجل مشاهدة مباراة إنجلترا ضد إيران.

وتعتبر مباراة انجلترا وإيران هي أول اختبار لكلا المدربين اللذين استقرا على تشكيلة اللعبين الذين سيخوضون المواجهة، خاصة وأن المنتخب الإنجليزي يعاني من بعض الغيابات المؤثرة نتيجة الإصابة التي تعرض لها لاعبين قبل انطلاق كأس العالم 2022 .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد