الكشف عن مشاركة الفنان حمو بيكا للغناء في كأس العالم قطر 2022

الكشف عن مشاركة الفنان حمو بيكا للغناء في كأس العالم قطر 2022

الكشف عن مشاركة الفنان حمو بيكا للغناء في كأس العالم قطر 2022، حيث كشف الفنان المصري حمو بيكا "مغني المهرجانات المصري"، عن مشاركته بالغناء في فعاليات كأس العالم 2022، التي تنظم في دولة قطر.


وأوضح حمو بيكا، من خلال حسابه على "فيسبوك"، أن إدارة منظمي كأس العالم في قطر، تحدثوا معه واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم بصحبة زميله عمر كمال، مشيراً إلى أنه سوف يشارك في عدة حفلات، وليس في حفل واحد فقط.

وأوضح بيكا، أن حفله يسبق حفل حسن شاكوش بيوم واحد، وأنه يسعى لتشريف مصر أمام العالم.

مشاركة الفنان حمو بيكا للغناء في كأس العالم قطر 2022

وأشار إلى أن الحفل الأول سيقام في 25 من الشهر الحالي، مؤكداً أن إدارة منظمي كأس العالم في قطر لم يشترطوا أغاني معينة، وتركوا له حرية اختيار الأغاني، معرباً عن سعادته البالغة للغناء في هذه المناسبة الكبرى.


ونفى حمو بيكا وجود أي خلافات مع صديقه عمر كمال، قائلاً: "أنا وعمر طول عمرنا أصدقاء مقربين، ولن ننفصل عن بعض أبداً، بدأنا مع بعض أغاني المهرجانات".

الجدير بالذكر، أنه طرح حمو بيكا آخر أغانيه الجديدة "أنا بكبك المهم"، التي يشاركه فيه الغناء نور التوت، ويعتبر كليب "أنا بكبك المهم" أول عمل يطرحه حمو بيكا عقب انضمامه لشعبة الأداء الصوتي، التي أطلقها الفنان مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية مؤخراً.


كما يستعد حمو بيكا لتحضير أغنية جديدة، تتحدث عن دروس مدرسة الحياة، وستكون مفاجأة للجمهور، وتحمل الكثير من الرسائل المهمة، ويشاركه الغناء كل من حسن شاكوش وعمرو كمال.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد