رونالدو يوجه رسالة نارية لميسي في كأس العالم 2022

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة نارية، إلى نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي مع انطلاق مباريات كأس العالم 2022 في مونديال قطر أمس.

وبحسب موقع Bein Sportsk، قال رونالدو إنه يود أن يكون "اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك" على هامش كأس العالم FIFA قطر 2022، والذي يبحث فيه اللاعبان العالمين عن لقب بطولة كأس العالم 2022 مع بلديهما.

هل نزاع كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد سيؤثر على كأس العالم 2022 ؟

وأوضح رونالدو أن نزاعه مع ناديه مانشستر يونايتد لن يؤثر على حظوظ البرتغال في كأس العالم 2022، وذلك بعدما أحدث الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات زلزالاً كرويًا عندما كشف في مقابلة الأسبوع الفائت أنه "لا أحترم" الهولندي إريك تن هاغ مدرب الشياطين الحمر، وأنه شعر "بالخيانة" من قبل مسؤولي النادي متهمًا إياهم بالرغبة في الإطاحة به من الفريق.

قال رونالدو في مؤتمر صحافي من المركز التدريبي للبرتغال على بعد حوالي ثلاثين كيلومترًا غرب الدوحة: "ليس لدي أدنى شك في أنّ هذه المقابلة، ومقابلات أخرى مع لاعبين آخرين، يمكن أن تهز اللاعب أحيانًا لكنها لن تهز الفريق".

61a118884c59b74db4543b58.jpg

 

وكان اللاعب البرتغالي رونالدو والذي سيخوض كأس العالم للمرة الخامسة، قد أوقف من قبل ناديه لمباراة واحدة بعد رفضه الدخول كبديل أمام توتنهام الشهر الماضي وخرج من أرض الملعب قبل صافرة النهاية.

وقال رونالدو خلال إنه شعر "بالاستفزاز" لرد الفعل هذا من قبل تن هاغ، وأكد الاثنين أنه لم يكن نادمًا على إجرائها، مضيفًا: "لا أقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدّث عندما يحلو لي. كل فرد في الفريق يعرف من أنا وما أؤمن به".

وأكد أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرًا عن مصافحة باردة بينه وزميله في يونايتد برونو فرنانديش، إلى جانب مشاهد له وهو يمازح لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، كانت مبالغًا فيها من قبل وسائل الإعلام.

وأكد لاعب ريال مدريد الاسباني السابق: "الجو العام ممتاز، إنه مضاد للرصاص. اللاعب التالي الذي يأتي إلى هنا، ليس عليكم أن تسألوه عن ذلك، لا تتحدثوا عني، ليس عليكم التحدث عن كريستيانو رونالدو... ساعدوهم واسألوهم عن كأس العالم".

رسالة كريستيانو لميسي في كأس العالم 2022 "كش ملك"

وكان اللاعبان كريستيانو وميسي قد ظهرا مؤخرًا في إعلان لـ "لوي فويتون" جنبًا إلى جنب، حيث تم تصوير الثنائي وهما يلعبان الشطرنج.

قال رونالدو في مقابلة مبتسمًا: "أود أن أكون اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك. حدث ذلك في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون مذهلاً".

3sJYDhvtNKB2EDcl40jfjpE1P3oCgQRkrMzeCl1x copy.jpg
 

كريسيتانو يعلق على اعتبار ميسي أفضل لاعب في التاريخ

يعتبر الكثيرون النجم الأرجنتيني ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث فاز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات.

وعلّق رونالدو: "حتى لو فزت بكأس العالم، فإن هذا الجدل سيستمر. بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، كما هو الحال في الحياة، البعض يحب الشقراوات والبعض الآخر السمراوات. وستكون كأس العالم دائمًا مناسبة لذلك".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد