تشجيعاً لتونس في كأس العالم.. تنسيقات شبابية باللونين الأحمر والأبيض

زي المنتخب التونسي بكأس العالم 2022.jpg

تلجأ الكثير من الفتيات والسيدات المشجعات للمنتخب التونسي في مونديال كأس العالم 2022، لتنسيق أزياء وأكسسوارات باللون الأبيض والأحمر مستوحاة من العلم التونسي، لمؤازرة فريقهن المفضل خاصة مع تأهل أربع منتخبات عربية لهذا الموسم الكروي الأكبر.

تم جمع عدة من إطلالات الستريت ستايل من عواصم الموضة تنسيقات منوعة بلوحة ألوان مكوّنة من الأحمر والأبيض تستوحي منها لمباريات فريق تونس المرتقبة في كأس العالم 2022 قطر والذي تستضيفه بلد عربي للمرة الأولى، وفي هذه الأثناء.

وهذه عدة اطلالات:

1- لوك كلاسيكي أنيق باللونين الأحمر والأبيض

من بعد ارتداء تيشرت فريق تونس فإن أكثر الطرق غير المجازفة لتنسيق إطلالة سهلة تعبر عن تشجيعك لتونس، هي اعتماد تنسيق آمن في الإطلالة اليوميّة لوك كلاسيكي أنيق باللونين الأحمر والأبيض وبألوان علم هذا المنتخب.

image

2- استعيني بالبنطال الدينم مع جاكيت جلد رياضي باللونين الأحمر والأبيض

لإطلالة كاجوال مريحة، اختاري إطلالة شبابية مؤلفة من بنطال دينم وكروب توب منسقة مع "جاكيت جلد رياضي" باللونين الأحمر والأبيض للوك شبابي مرح من وحي أجواء المونديال ومن ثم نسقيها مع أقراط بيضاء بارزة أو عقد ناعم.

image

3-ستايل رياضي جذاب مع  لمسات أنثوية

لهذا الحدث المنتظر اختاري ستايل رياضي جذاب بإضافة السراويل الرياضية أو الشورت وأكمليه بقبعة البيسبول الرياضية لمظهر أنيق غير متكلف ومن أجواء المونديال.

image

4- القطع الجلدية ملهمتك لإطلالة خريفية جريئة

أمامك الكثير من خيارات الجلد تعتمديها في إطلالاتك خلال المونديال والتي تمنحك طلّة مميّزة وناجحة. نسّقي السروال في النهار مع توب ضيقة، كما بإمكانك أن ترتدي المعطف الجلدي باللون الأحمر كخيار فريد ومميز.

image

5-  أضيفي الحيوية على إطلالتك مع لمسات الإكسسوارات

ننصحك باعتماد الجرأة والمرح في تنسيق إكسسواراتك لهذا الحدث المميّز، ستجدين لوحة ألوان مريحة باللونين الأحمر والأبيض عند تشجيع فريق تونس. والتي ستمنحك خيارات واسعة من حقائب اليد والأحذية والنظارات وربطات الرأس والأقراط إضافة لقبعات البيسبول الرياضية.

image

6- لوك كاجوال شبابي مع البدل المكتسية باللون الأحمر أو الأبيض أو كليهما معًا

أضيفي على الإطلالة الشبابية لمسة كلاسيكية راقية بالبليزر، هذه القطعة تتمتع بسهولة التنسيق والارتداء مع أكثر من قطعة شتوية مميزة. لكن تأكدي من اختيارها بقصة شبابية كما يمكن اعتمادها بأسلوب البدل الكاملة مع تنسيق رياضي لتعكس إطلالتك المليئة بالحيوية.

image

 

المصدر : وكالة سوا-هي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد