قناة مكان بث مباشر لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

كأس العالم 2022 في مونديال قطر

أعلنت قناة مكان الإسرائيلية Makan Channel ، عرضها لمباريات كأس العالم 2022 ضمن مونديال قطر، لجميع الدول المجاورة لها بمشاهدة مباريات مونديال العرب بدون أي اشتراك وبصورة مجانية.

ويوجد دول عربية تجاور إسرائيل وتتاح لها فرصة مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 بدون اشتراك شهري وبصورة مجانية هي "المملكة الأردنية الهاشمية، ومصر، ولبنان، والأراضي الفلسطينية" حيث يمكنهم مشاهدة قناة مكان على القمر الصناعي نايل سات ، والقمر الإسرائيلي أموس، عبر التردد: ١١٦٤٧، ومعدل الترميز ٢٧٥٠٠، ومعامل تصحيح الخطأ: ¾ والاستقطاب: عمودي. V والقمر : Amos ⅔.

ونعرض لكم رابط قناة مكان مباشر لعرض مباريات كأس العالم 2022 في مونديال قطر، من خلال الضغط على الرابط التالي.

طريقة البَحث عن تردد قناة مكان في كأس العالم 2022

قناة مكان الإسرائيلية كما ذكرنا ستبث مباريات كأس العالم 2022 بشكل مجاني ، ولكن على القمر الصناعي الإسرائيلي أموس ، وهذا العام يعتبر مختلفًا عن سابقاته لأنه يعتبر الأول في الشرق الأوسط لإقامته على أرض دولة قطر تحت اسم مونديال قطر، ومشاركة العديد من المنتخبات القوية.

وللبحث عن تردد قناة مكان في كأس العالم 2022، أولًا أن يتم ضبط جهاز الاستقبال الموجود لديكم على القمر الاسرائيلي أموس AMOS 3 وليس نايل سات، ومن خلال هذا القمر الصناعي ستدخل التردد الخاص بالقناة والذى سنقوم بعرضه في الفقرة القادمة حيث يمكن أستقبال التردد على طبق يبدأ طولة من 60 سم إلى 160 سم بكل سهولة وهكذا يمكنكم مشاهدة ومتابعة القناة بشكل مجاني.

القمر Amos 2/3، التردد 11647، معدل الترميز 27500، الاستقطاب: عمودي، FEC: ¾.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد