والد ياسمين صبري يكشف تفاصيل صادمة عن حياتها

الفنانة ياسمين صبري

كشف الطبيب أشرف صبري، أسرار صادمة عن حياة ابنته الفنانة ياسمين صبري، خلال لقاء تلفزيوني، ومن أبرزها سبب انفصالها من زوجها الأول طبيب العيون دودي، متهماً والدتها بالتسبب في ذلك الأمر.

وبين والد ياسمين صبري خلال لقاء له، في برنامج قعدة ستات أنه دودي تقدم إلى خطبتها بعد فترة قصيرة من لقائهما قائلاً: "قابلته لأول مرة هو وأخوه جولي في إسكندرية وقالولي عايزين نعمل مشروع وكان باين عليهم أنهم لسه صغيرين وبعدين قابلني تاني بعدها بفترة وقالي أنا عايز أخطب ياسمين بنت حضرتك".

وذكر أن ياسمين وافقت سريعاً قائلاً: "سألت ياسمين قالت أه طيب هو كويس ودكتور عيون وعنده مستشفى في إسكندرية فقولتلها خلاص نعمل حفلة عندنا في الجنينة على البيسين"، مضيفاً أن زواجهما تم بعد فترة قصيرة قبل دخولها عالم التمثيل.

وأوضح أنه غضب بشدة عند العلم بحدوث الانفصال دون الرجوع إليه ومازال لا يعرف سبب الطلاق، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات من زوجها الأول للشكوى من تغير معاملة ياسمين له بمجرد اتصال والدتها بها.

وأظهر أشرف صبري  المستوي التعليمي لابنته أثناء دراستها في الجامعة، وحبها الشديد لرياضة، قائلا:" ياسمين مكنتش بتحب المذاكرة خالص.. كانت في جامعة بيروت والعميدة موجودة حتى الآن ممكن نتواصل معها.. كنت بتغيب كتير لأنها كانت تحب الرياضة وتروح تلعب رياضة"، ونتيجة لذلك تعرضت للفصل من الكلية أكثر من مرة.

وقال إنها اعتمدت على نفس الأسلوب أثناء عملها وهو ما دفعه للاعتقاد أنها لن تكمل في المجال الفني، قائلاً:" ياسمين مكنتش مستقرة لأنها أول ما بدأت كانت في مكتبة الإسكندرية كانت بتشتغل في المكتبة، وكانت بتكون مضايقة أوي وبتقول مبيدُنيش حاجة أقولها طب أتعلمي بس أنتي لسه طالعة واحدة واحدة".

وأضاف قائلًا: "سابت الشغل وكانت بتزوغ، هي مش بتحب الالتزام مش بتاعت قاعدة ومكتب وشغل"

يذكر أن ياسمين صبري، ممثله مصرية، حققت شعبيه كبيره في مصر و الخليج والوطن العربي، وتم اختيارها ضمن اجمل 100 وجه في العالم سنه 2017.

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد