معلق مباراة انجلترا وإيران في كأس العالم 2022

مباراة انجلترا وإيران في المجموعة الثانية من كأس العالم 2022

يواجه المنتخب الإنجليزي اليوم الاثنين 21 نوفمبر نظيره الإيراني في الجولة الأولى من دور المجموعات لمباريات كأس العالم 2022 ضمن مونديال قطر، ونطلعكم من خلال هذا المقال على معلق مباراة انجلترا وإيران في مونديال العرب مباشر.

ويتنافس في المجموعة الثانية من مباريات كأس العالم 2022 إنجلترا وإيران مع الولايات المتحدة وويلز، بعد أن افتتحت مباراة قطر والاكوادور امس بطولة كأس العالم في مونديال قطر بخسارة المنتخب القطري بهدفين دون مقابل.

معلق مباراة انجلترا وإيران في كأس العالم 2022

يعلق على مباراة انجلترا ضد إيران، المعلق الرياضي خالد الحدي ومنتصر الأزهري على أحداث مباراة إنجلترا ضد إيران عبر شاشة الكاس اكسترا، وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، حيث ستُبث مباراة كأس العالم في إنجلترا وإيران 2022 على Alkass EXTRA TWO HD و Alkass EXTRA One HD و beIN Sports HD 1 Max.

موعد مباراة انجلترا وإيران في كأس العالم 2022 

ستبدأ مباراة إنجلترا في كأس العالم 2022 ضد إيران في تمام الساعة 3 مساءً بالتوقيت المحلي لفلسطين و 4 مساءً بتوقيت قطر ومكة المكرمة، وستقام مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022 على استاد خليفة الدولي.

ويستعد المنتخب الانجليزي بقيادة هاري كين لضربة البداية في مشاوره بكأس العالم 2022 مونديال قطر أمام نظيره الايراني في ثاني لقاءات البطولة العالمية التي تنظمها قطر لأول مرة في الشرق الأوسط.

ويسعى المنتخب الإنجليزي وبكل قوة اليوم لتحقيق الفوز في أول مباراة له في مونديال قطر 2022، وحصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مشواره وبقوة لتصدر المجموعة التي تضم أيضا منتخبي أمريكا وويلز.

ويطمح لعبي المدرب الانجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا في حصد لقب بطولة كأس العالم خاصة أن المنتخب الإنجليزي يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين على مستوى العالم.

ويضم منتخب إنجلترا مجموعة من كبار النجوم على رأسهم هاري كين، الذى حصد جائزة الحذاء الذهبي في المونديال الماضي في روسيا 2018، وفودين، وبيلينجهام، وساكا، ديكلان ريس، وسترلينج.

وعلى الجانب الآخر يشارك منتخب إيران تحت قيادة مديره الفني كارولس كيروش للمرة الثالثة على التوالي بعد المشاركة في كأس العالم 2010، 2014، 2018.

والمنتخب الإيراني منذ يونيو الماضي 5 لقاءات، تمكن من الفوز على أوروجواي ونيكارجوا بهدف في كل مباراة، بينما خسر من الجزائر (1-2) وتونس بثنائية نظيفة، وتعادل إيجابيًا (1-1) مع السنغال، فيما ألغيت مواجهة له مع المنتخب الكندي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد