رونالدو يحقق رقماً قياسياً جديداً على إنستغرام

كرستيانو رونالدو

حقق البرتغالي المخضرم  كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد رقم قياسي سواء خارج الملعب أو داخله وذلك  بعدما أصبح أول شخص فى التاريخ يصل متابعوه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى نصف مليار متابع (500 مليون) في وقت مبكر من صباح اليوم  متفوقاً بذلك على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

واعتاد رونالدو على تحطيم الأرقام القياسية في كرة القدم، بحيث تمكن العام الماضي من الوصول إلى 500 مليون متابع عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام، بينما وصل عدد متابعيه في فبراير/شباط  الماضي على منصة “إنستجرام” نحو 400 مليون متابع.

ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده حاليًا في كأس العالم 2022 ، الذي ينطلق يوم الخميس ضد غانا في إطار المجموعة الثامنة بالبطولة.
بحث يحتل نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان ليونيل ميسي المركز الثاني خلف رونالدو في هذه القائمة ، برصيد 375 مليون متابع عبر موقع  إنستغرام.
وصرح كريستيانو رونالدو في حديثه الأخير مع الإعلامي بيرس مورجان، رداً على أن تغريدة عودته لمانشستر يونايتد في 2021 كانت الأكثر نيلاً للإعجاب في تاريخ موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أن الأرقام القياسية هي التي تركض خلفي ولست أنا من يبحث عنها"

وبالرغم من وصوله للأرقام القياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن كريستيانو رونالدو يواجه مستقبلاً غير واضح المعالم مع مانشستر يونايتد في أعقاب حواره مع مورجان الذي هاجم فيه النادي ومجلس الإدارة بالإضافة لعدد من زملائه داخل الفريق
 

وبحسب تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في إنهاء عقد رونالدو ردًا على تصريحاته العدائية تجاه الإدارة والمدرب الهولندي إريك تن هاغ.
 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد