بالفيديو: سبب إخفاء فريمان يده اليسرى بقفاز في افتتاح كأس العالم 2022

مورغان فريمان مع غانم المفتاح في افتتاح كأس العالم 2022

سبب ارتداء فريمان قفاز في يده خلال حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر ، حيث ظهر الممثل الأمريكي مورغان فريمان وهو يتعمد إخفاء يده اليسرى بقفاز، ما أثار فضولًا لدى المشجعين والمتابعين خلال افتتاحية مونديال قطر .

وشارك فريمان بطل فيلم " Shawshank redemption أي الخلاص من شاوشانك "، في أبرز فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر يوم أمسٍ الأحد، حيث حاور الشاب القطري من ذوي الهمم غانم المفتاح ، والذي بدأ الافتتاحية بآياتٍ من القرآن الكريم.

ويتساءل الكثير من المشحعين ومحبي الفنان فريمان، حول سبب ارتداء فريمان قفازًا بيده اليسرى فقط دون اليمنى، وهل لها دلالة اتجاه شيءٍ معين.

 

سبب ارتداء فريمان قفاز بيده في افتتاح كأس العالم 2022

وكان فريدمان قد أجاب في وقتٍ سابق، أن السبب وراء ارتدائه قفازًا بيده اليسرى، يعود إلى حادثٍ أليم تعرض له في يده أفقدها القدرة على الحركة، ما دفعه لار تدائه منذ عام 2008.

وقال، إن يده تنتفخ بسبب قلة الحركة وتجمع الدماء بها، مما يستدعى ارتداء هذا القفاز الطبي لتحريك الدورة الدموية بها باستمرار.

كأس العالم قطر 2022 

ويجدر الإشارة إلى أن قطر افتتحت كأس العالم 2022 يوم أمسٍ الأحد، بالعديد من الفقرات، أحياها فنانون عالميون، حيث مزجت بين التقاليد القطرية العربية، والثقافة العالمية.

وجرى خلالحفل الافتتاح، الاحتفال بمشاركة 32 منتخبًا في كأس العالم 2022 ، والدول المشتضيفة لكأس العالم سابقًا، ومتطوعي البطولة.

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد