وظائف شاعرة في جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية

جامعة الجوف في المملكة العربية السعودية

أعلنت جامعة الجوف في المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، عن العديد من الوظائف الشاغرة لحملة الشهادات العلمية.

واعربت الجامعة عن رغبتها في الاستعانة بمتعاونين، من الرجال والنساء، للفصلين الثاني والثالث من العام الجامعي 1444هـ  لحملة شهادات  الماجستير والدكتوراه، في عدة تخصصات وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط التالية

التخصصات المطلوبة لوظائف جامعة الجوف 

أشارت جامعة الجوف أن التخصصات المطلوبة تشمل: إدارة الأعمال، والتسويق، والمحاسبة، والاقتصاد، والإحصاء، والتصميم الداخلي والعمارة، وجراحة العظام، والجراحة العامة، وطب الأسرة، وطب العيون، وطب النساء والولادة.
وطب الأطفال، وطب الطوارئ، والطب النفسي، وطب المجتمع، والطب الباطني، وتقويم الأسنان، وإصلاح الأسنان، وجراحة الوجه والفكين، وعلاج جذور وأعصاب الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وعلوم الرياضة والنشاط البدني، والتمرينات البدنية والجمباز، والتدريب الرياضي (كرة السلة - كرة اليد - المنازلات).
وأيضاً أصول علوم الرياضة، ومسابقات الميدان والمضمار، وعلم الحركة والميكانيكا الحيوية، والعلوم الصحية، والإصابات الرياضية، والصحة واللياقة، والإدارة الرياضية، والفنون، وعلوم المختبرات الإكلينيكية، والعلاج الطبيعي والتأهيل الصحي، والعلاج الطبيعي.

شروط وظائف جامعة الجوف

 قامت جامعة الجوف بوضع مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في الأشخاص المتقدمين للعمل بها من حملة شهادة الدكتوراه والبكالوريوس، وتشمل هذه الشروط فيما يلي:

 - يجب أن يكون الشخص المتقدم أو المتقدمة حاصل على الدكتوراه أو الماجستير من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها.
- يلزم أن يجتاز الاختبارات والمقابلات التي تجريها الجامعة وأي شروط أخرى تراها الكلية والجامعة.
- يجب أن يحصل على موافقة من جهة عمل الموظف (إذا كان المتقدم موظفاً).
- توضيح الأوراق المطلوبة عند التقديم على وظائف جامعة الجوف التي تتمثل في صورة الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصورة من الشهادات والسجل الأكاديمي لكافة المراحل (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه)، بالإضافة إلى صورة من المعادلات إذا كان المؤهل من خارج المملكة، وصورة من الخبرات الأكاديمية والعلمية والشهادات المهنية (إن وجدت).
 - لا يشترط وجود الخبرة السابقة.

طريقة التقديم على وظائف جامعة الجوف 

أوضحت جامعة الجوف أن التقديم على الوظائف  متاح حاليًا،  وذلك حتى يوم الخميس القادم  ويمكنكم من خلال الرابط المرفق عبر وكالة سوا، معرفة  باقي التفاصيل عن شروط الوظائف المُعلنة والتقديم لها، للاطلاع على الرابط (من هنا.)


 

المصدر : وكالة سوا - صحيفة عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد