ميسي يُثير القلق.. هل سيشارك أمام السعودية؟

ميسي قائد منتخب الأرجنتين

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، أن نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء السعودية على الرغم من غيابه عن التدريبات مؤخراً.

وانضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده قبل مواجهة السعودية المقررة غداً الثلاثاء، في أولى لقاءات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأثار ميسي القلق بغيابه عن التدريبات الجماعية للمنتخب والتدرب منفردا مؤخرا وهو ما أطلق صافرات الإنذار في الأرجنتين خوفاً من غيابه  عن المباريات الأولى لـ"راقصي التانغو" في المونديال.

وأضافت أن الطاقم التدريبي لمنتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني، يحرص على عدم إثقال كاهل ميسي بشكل يومي حتى لا يعاني من أي مشاكل عضلية، ولهذا السبب تدرب "البرغوث" منفردا وبدون كرة يومي الجمعة والسبت.

ويتطلع ميسي (35 عاما) لقيادة الأرجنتين لتحقيق كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بعد لقبي 1978 على أرضها و1986 في المكسيك بقيادة الأسطورة الراحل دييغو مارادونا.

وتتواجد الأرجنتين في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، إلى جوار كلاً من السعودية، وبولندا، والمكسيك.

مباراة السعودية والأرجنتين

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والأرجنتين يوم غدً الثلاثاء على ملعب لوسيل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت فلسطين ، حيث وصلا المنتخبين قبل يومين إلى العاصمة الدوحة استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2022.

ويواصل منتخبا السعودية والأرجنتين التدريبات الجماعية على الملاعب المخصصة تحت إشراف الإدارة الفنية لهما من أجل الوصول لتشكيلة لاعبين قادرين على المنافسة في أول ظهور رسمي لهما في مونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا-روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد