حقيقة وفاة جيسون فرانك نجم سلسلة "باور رينجرز"

جيسون فرانك

أعلنت عائلة الممثل الأمريكي "جيسون فرانك"، الذي اشتهر من خلال دوره في مسلسل الأطفال " "باور رينجرز"، عن وفاته بعمر ناهز الـ 49 عاماً، في ولاية تكساس الأمريكية.

وكشفت تقارير عالمية أن "جيسون فرانك" أقدم على الانتحار وانهاء حياته، فيما طالبت عائلته في بيان رسمي احترام الخصوصية وعدم تداول أخبار غير صحيحة.

من جهة أخرى، طالب وكيل أعماله "جوستين هانت" في بيان صدر عنه احترام خصوصية عائلته وأصدقائه وقال: " يرجى احترام خصوصية عائلته وأصدقائه، خلال هذا الوقت الرهيب، لأننا نتصالح مع فقدان مثل هذا الإنسان الرائع، لقد أحب عائلته وأصدقاءه ومعجبيه كثيرًا، حقا نفتقده".

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن سبب الوفاة الحقيقي للممثل الأمريكي "جيسون فرانك"، على الرغم من وجود تقارير تفيد بوفاته منتحراً.

كما وشاركت الصفحة الرسمية لمسلسل باور رينجرز بيانًا وجاء فيه "إن كل أعضاء Ranger Nation حزينون للغاية لفقدان جيسون ديفيد فرانك. جلب جيسون ابتسامات لا حصر لها للجماهير على مر السنين وسنفتقده كثيرًا، أتمنى أن تحميه القوة، دائماً".

5eb591d9-0ded-4f71-b3bb-6600422f65d3.jpg
 

الممثل جيسون ديفيد فرانك

عرف الممثل "جيسون فرانك" باسم "Tommy Oliver"، الذي حصل عليه من دوره في مسلسل الأطفال "Mighty Morphin Power Rangers"، التي يعود تاريخها إلى أول ظهور لسلسلة الأطفال عام 1999.

وهو واحد من الأبطال الستة الخارقين الذين يقاتلون الوحوش ويكافحون الجريمة، وقد لعب دوره بحرفية اكسبته شهرة عالمية.

يشار إلى أن "جيسون فرانك" قد تدرب في العديد من التخصصات، بما في ذلك التايكوندو والمواي تاي والجودو والبرازيلية جيو جيتسو بشكل احترافي من عام 2008 إلى عام 2010.

ea58942c-709a-4df1-88b5-0f01237f9b39.jpeg
 

 

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد