وزارة الاتصالات تعقد ورشة عمل لاستعراض منظومة إدارة الاجتماعات المركزية

ورشة عمل لوزارة الاتصالات

نظمت وحدة تطوير البرمجيات الحكومية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل لاستعراض منظومة ادارة الاجتماعات المركزية في قاعة الشهيد أحمد أبو وردة بمقر الوزارة، وذلك بحضور مندوبي عن الدوائر الحكومية.


ورحب مدير وحدة تطوير البرمجيات محمد المتربيعي، بالحضور موضحاً  انه تم تطوير المنظومة ضمن إطار دور الوزارة نحو تعزيز عمليات التحول الرقمي داخل الدوائر الحكومية، والتوجه نحو تطوير الأنظمة القياسية الحكومية المركزية وزيادة الاعتمادية عليها.


ونوه المتربيعي على اهمية المنظومة في متابعة ادارة الاجتماعات التي تعقد في الدوائر الحكومية بالاضافة الي متابعة التوصيات المتعلقة بالاجتماعات.


من جانبه  قام فريق العمل في  وحدة تطوير البرمجيات المكون من م.ميساء النجار و م.دينا الحاج أحمد و م.دعاء العروقي، باستعراض وظائف النظام الأساسية بدءا من الدعوة للاجتماع والإعتماد الإلكتروني للحضور وصولاً إلى متابعة محضر الاجتماع وتوصياته ضمن نموذج مخصص لذلك، وبالإضافة إلى سلسلة الترتيبات اللوجستية الخاصة بالاجتماع (الضيافة والتغطية الإعلامية وحجز القاعات) .


كما تم فتح المجال للحضور لإبداء الرأي عن المنظومة حيث تم تسجيل ملاحظاتهم لإضافتها.


وفي ختام اللقاء تم التأكيد على أن المنظومة تساهم في تعزيز التحول الرقمي وتسهيل الإجراءات المتبعة في الدعوة للاجتماعات وورشات العمل ومتابعة التوصيات والنتائج إلكترونياً حسب جهات الاختصاص.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد