الرجوب يتحدث عن تداعيات استمرار اقتحام قوات الاحتلال لجنين

اللواء أكرم الرجوب

تحدث محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الإثنين 21 نوفمبر 2022، عن خطورة وتداعيات استمرار تصعيد الاحتلال اقتحاماته في جنين على الواقع داخل المحافظة.

وقال الرجوب في مقابلة لصوت فلسطين تابعتها "سوا"، إن استمرار التصعيد على جنين له تداعيات على الواقع الأمني والمجتمعي والتعليمي في جنين، خاصة بعد تجاوزات الاحتلال الخطيرة من اعتقالات وقتل وتدمير البيوت.

وأضاف الرجوب أن سياسة الاحتلال في المداهمات اليومية وسلسلة الاعتقالات التي لا تنتهي في جنين، تؤثر على عمل الأجهزة الأمنية وأداء مهامها، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تواجه مشاكل كثيرة في الآونة الأخيرة في التواصل مع كل المناطق في الريف وحل المشاكل معالجتها.

أشار الرجوب إلى أن فوز الحكومة اليمنية المتطرفة يعرض أبناء الشعب الفلسطيني إلى مزيد من العنف والقتل والترحيل، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو إيجاد المزيد من المساحة للمستوطنين والاستيطان.

وختم الرجوب حديثه، بأن سياسة الاحتلال تسعى إلى دحض عزيمة الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن سياسة الاحتلال لن تنال من عزيمة وإرادة الفلسطينيين لمواصلة نضالهم من أجل القضية الفلسطينية وعقيدة الأقصى.

والجدير ذكره أن محافظة جنين تتعرض منذ الليلة مداهمة واقتحام من قبل قوات الاحتلال أسفرت عن اندلاع مواجهات بين أبناءها وقوات جيش الاحتلال أدت إلى إصابة شاب إصابة وصفت بالخطيرة برصاص جيش الاحتلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد