البيت السعودي يحتفل بجماهير كأس العالم مع الفنانة موضي الشمراني

الفنانة السعودي موضي الشمراني

البيت السعودي يحتفل بجماهير كأس العالم مع الفنانة موضي الشمراني - تستعد الفنانة السعودية موضي الشمراني لإحياء حفل غنائي ، مساء اليوم الاثنين 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ، على مسرح منطقة "البيت السعودي" التفاعلية، والتي يقيمها الاتحاد السعودي لكرة القدم في كورنيش الدوحة .

وينطلق حفل الفنانة موضي الشمراني اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، إذ أتاح الاتحاد السعودي الدخول للحفل مجاناً وتأتي الحفلة في إطار أهداف البيت السعودي الذي يستهدف التعريف بالفن والثقافة السعودية ، وإبراز الإرث العريق الذي تكتنزه المملكة .

واستقبلت منطقة البيت السعودي أمس الأحد آلاف المشجعين من شتى الجنسيات ، والتي استعدت للمشجعين بأكثر من 21 فعالية في 10 أجنحة، وعرضت الشاشات العملاقة في البيت السعودي للزوار والمشجعين فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم الثانية والعشرين ، إلى جانب عرض المباراة الافتتاحية للمونديال التي جمعت منتخبي قطر والإكوادور.

يذكر أن البيت السعودي يستقبل زواره طيلة فترة إقامة المونديال الذي يستمر حتى 18 ديسمبر المقبل ، مهيئاً تجارب مميزة وتفاعلية مثل لعب كرة القدم مع كبار اللاعبين افتراضياً في جناح الأحلام عبر تقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي .

كما وتجربة التصوير بقمصان المنتخب السعودي إلى جوار لاعبي المنتخب افتراضياً أيضاً، وتجربة تذوق الأكلات الشعبية والقهوة السعودية في الجناح الثقافي، ومتاحف تعرض منجزات الصقور الخضر التاريخية ومراحل تطور المنتخب، وأسماء لاعبيه منذ تأسيسه.

المصدر : وكالة سوا - سبق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد