كأس العالم قطر 2022 : توقيت مباراة السنغال وهولندا والقنوات الناقلة

توقيت مباراة السنغال وهولندا والقنوات الناقلة

توقيت مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022، حيث تزداد لدى عشاق الكرة العالمية أسئلة بحاجة لإجابات حول موعد مباراة السنغال وهولندا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، والتي انطلقت اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.

ويسعى منتخب السنغال بطل إفريقيا، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في انطلاقة مسيرته ببطولة كأس العالم، كتلك التي حققها في نسخة كأس العالم 2002، خاصة في المباراة الافتتاحية أمام حامل اللقب وقتها فرنسا، والفوز عليه بهدف نظيف.

وعلى الجانب الاخر يسعى منتخب هولندا، إلى تحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في النسخة الحالية من بطولة العالم، مع مدربه لويس فان خال، وذلك بعد غياب الطواحين في نسخة كأس العالم 2018 بروسيا، في واحدة من أسوأ الوقائع للمنتخب الهولندي وصيف نسخة 2010 بعد الخسارة من إسبانيا.

وتستعرض وكالة سوا الاخبارية لمتابعيها الاعزاء من جميع أنحاء العالم موعد السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

وتُنقل مباراة السنغال وهولندا، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وقنوات الكأس، بسبب امتلاك حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم بشكل حصري، في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

توقيت مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت قطر ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لـ مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022

تنقل مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022، عبر قنوات Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD ، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022

يقوم بالتعليق على مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022، المعلق الرياضي مشاري القرني، خليل البلوشي، رؤوف خليف.

المصدر : وكالة سوا - كورة بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد