كأس العالم 2022 : توقيت مباراة إنجلترا وايران والقنوات الناقلة

توقيت مباراة إنجلترا وايران والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، حيث يتسائل عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة إنجلترا ضد إيران في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، والتي انطلقت اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.

حيث يلتقي منتخب إنجلترا ضد نظيره المنتخب الإيراني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، مساء يوم الإثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، حيث ويتنافس المنتخبان في المجموعة الثانية مع منتخبي الولايات المتحدة وويلز.

تجهيزات منتخب انجلترا ومنتخب ايران للمواجهة في كأس العالم قطر 2022

ويدخل منتخب إنجلترا كأس العالم 2022 بشكوك كثيرة، بعد الأداء الهزيل في دوري الأمم الأوروبية، والذي جعل مطالبات إقالة المدرب جاريث ساوثجيت تزداد، وأصبح التتويج بالمونديال لا بديل عنه للاعبين وكذلك مدربهم.

على الجانب الآخر يشارك المنتخب الإيراني للمرة الثالثة على التوالي بقيادة مدربه المحنك كارلوس كيروش في كأس العالم، ورغم المشكلات الداخلية من تأخير إعلان القائمة والأزمات بين الاتحاد واللاعبين، لكن يتوقع أن يقدم مباريات مميزة كالتي قدمها في المونديال الماضي.

ما هو موعد مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022؟

وتستعرض وكالة سوا الاخبارية لمتابعيها الاعزاء من جميع أنحاء العالم موعد مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، حيث أن مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، تقام في مساء الإثنين 21 نوفمبر 2022.

وتنطلق مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت قطر ومكة المكرمة، و تقام مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، على ملعب "خليفة الدولي".

القنوات الناقلة لـ مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022 والمعلقين عليها.

تنقل مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، عبر قنوات Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، ويقوم بالتعليق على مباراة إنجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022، المعلق الرياضي منتصر الأزهري، خالد الحدي، حفيظ دراجي.

المصدر : وكالة سوا - يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد