شاهد: عروض ألعاب نارية مميزة في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

الألعاب النارية في افتتاح كأس العالم قطر 2022

حظي حفل افتتاح كأس العالم في قطر2022، باهتمام واسع عبر مواقع التواصل العالمية، حيث اتسم الحفل بإبراز التراث الخليجي والعربي الأصيل، والذي تخلله أيضاً عروض ألعاب نارية مميزة.

فعاليات انطلاق كأس العالم قطر 2022:

وركزت التفاعلات على أكثر من لقطة مميزة في حفل الافتتاح، إذ اعتبره البعض الأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم، والتي شهدت عروض مميزة للألعاب النارية والتي أثارت إعجاب الجماهير المتوافدة من كل أنحاء العالم لمتابعة هذا الحدث الكروي المميز.

وانطلقت اليوم الأحد فعاليات كأس العالم قطر 2022 بحفل افتتاح احتضنه ملعب البيت في مدينة الخور (شمال الدوحة)، وشهد العديد من الدلالات الرمزية عن الترحيب والكرم والضيافة في الثقافة العربية، إلى جانب العروض الموسيقية والثقافية والبصرية المعاصرة التي تستخدم لأول مرة في تاريخ البطولة، في رسالة لدعوة العالم للقاء والتوحد كقبيلة واحدة في ظل خيمة "تمثل الأرض".

فقرات الحفل انقسمت إلى 7 لوحات تصويرية دمجت بين الثقافتين القطرية والعالمية، ودارت معظمها حول ثقافة البلاد وقيمها وأهمية احترام الآخر، وضرورة تغيير الصورة النمطية المغلوطة عن الوطن العربي، والتي يمكن تصحيحها عن طريق الحوار الذي تدعو إليه قطر في سياساتها دائما.

78578578.jpg
68585858.jpg
545454.jpg
55858.jpg
2112.jpg

المصدر : وكالة سوا - يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد