محدث: حفل كأس العالم 2022– مونديال قطر

حفل افتتاح كأس العالم 2022

تتجه أنظار المشاهدين بعد قليل إلى العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة حفل كأس العالم 2022 مباشر ، أو ما يعرف رياضيا مونديال قطر، والذي يحتضنه إستاد البيت الدولي ، وسط حضور لافت من قبل رؤساء الدول والزعماء والشخصيات الاعتبارية العربية والدولية.

حفل كأس العالم 2022 

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات رياضية بنقل حفل كأس العالم 2022 مباشر لكافة الجماهير حول العالم ، حيث خصصت مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية وشبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية موجة مفتوحة لتغطية حفل افتتاح مونديال قطر بكافة اللغات.

وأنهت دولة قطر واللجنة المنظمة لمونديال قطر كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للحظة افتتاح كأس العالم 2022 والذي من المتوقع أن يشهد عروضا ووصلات غنائية مميزة.

ومن المنتظر أن ينطلق الحفل بداية من الساعة الخامسة ولمدة ساعة ستشهد خلالها الجماهير الحاضرة بإستاد البيت وبقية العالم عروضا بصرية وصوتية تدمج التقنيات الحديثة مع التراث والأصالة التي تتميز بها المنطقة العربية لتحكي تاريخا طويلا من العراقة والحضارة التي تميز العرب عن باقي الشعوب بالإضافة إلى العروض الموسيقية التي ستشهد مشاركة فنانين عالميين يحظون بشهرة واسعة.

كما سيوجه حفل الافتتاح العديد من الرسائل الإنسانية الجامعة مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية كرة القدم في توحيد الشعوب وجعلها متضامنة ومتلاحمة فيما بينها بعيدا عن الخلافات التي تتسبب فيها السياسة او الأيديولوجيا أو الجنس أو العرق. الرسائل الإنسانية ستكون ظاهرة في مختلف فقرات حفل الافتتاح لتروي قصة كونية عن التقارب بين الشعوب وضرورة نزع الخلافات جانبا والتخلي عن العنصرية واستخدام لعبة كرة القدم لتعزيز الروح الأولمبية وتكريس النزاهة والاحترام المتبادل بين الشعوب.

فرقة BTS

وأعلنت فرقة BTS عن انضمام المغني العالمي جونغكوك إلى حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 الذي سيسبق اقامة المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم قطر 2022 والتي ستجمع منتخب قطر ضد منتخب الإكوادورمساء اليوم بداية من السابعة مساء.

وقالت الفرقة في تغريدة على حسابها بموقع تويتر: “فخورون بأن نعلن أن جونغ كوك سوف يكون جزءاً من الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022 كما سيغني في حفل افتتاح كأس العالم… تابعونا”.

أغنية كأس العالم 2022

وكانت فرقة البوب الكورية قد كشفت عن الأغنية المخصصة لبطولة كأس العالم بالتعاون مع شركة هيونداي.

وتحمل الأغنية عنوان "Yet To Come" سيأتي، وفقاً للجزيرة.

وتعتبر الفرقة سفيرا منتظما لشركة هيونداي التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان "فريق القرن بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري بارك جي سونغ وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم ومصمم الأزياء جيريمي سكوت والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

و"بي تي إس" هي فرقة من كوريا الجنوبية تتكون من 7 أعضاء تم اكتشافهم لأول مرة في عام 2010 من قبل شركة "بيغ هيت إنترتينمنت التي تدير أعمالهم حتى الآن، وهي شركة ترفيه كورية جنوبية.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022

يبحث كثيرون في الوطن العربي حاليا عن القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022 ، حيث ستقوم شبكة قنوات بي ان سبورت ومجموعة قنوات الكأس القطرية بنقل مجريات افتتاح مونديال قطر على الهواء مباشرة ، فيما قالت اللجنة المنظمة أن المئات من وسائل الإعلام ستقوم بتغطية هذا الحدث الدولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد