بالفيديو: أغنية كأس العالم 2022 من غزة إلى مونديال قطر

مشجع في كأس العالم يحمل شارة كتب عليها قطر

أنتج طلبة وخريجي برنامج منح قطر، فيديو كليب لأغنية كأس العالم 2022 من غزة إلى مونديال قطر بالتزامن مع افتتاح مباريات كأس العالم مساء الأحد في دولة قطر.

وحملت أغنية كأس العالم 2022، اسم (صار المونديال على أرضنا، ورفعنا الراس يا عربنا) حيث أنتجتها شركة ألف ملتميديا للإنتاج الإعلامي من قطاع غزة، ويظهر في الكليب مجموعة من الأنشطة الرياضية التي يؤديها شُبان وأطفال فلسطينيون على أرض غزة.

كلمات أغنية كأس العالم 2022 من غزة

وتهدف كلمات الأغنية التي كانت كلماتها باللغتين العربية والإنجليزية، إلى تشجيع الرياضة والاحتفاء بإقامة مونديال كأس العالم 2022 على أرض دولة قطر، في إشارة إلى العلاقة بين فلسطين وقطر.

ويختتم الفيديو كليب الذي تم انتاجه في قطاع غزة، بشعار صندوق قطر للتنمية، والتعليم فوق الجميع، حيث أن دولة قطر تقدم الدعم إلى فلسطين بشكل عام وقطاع غزة بشكل خاص في مجالات مختلفة.

 
كليب كأس العالم العالم 2022 ، إنتاج ألف ملتيميديا

صار المونديال على أرضنا، رفعنا الراس يا عربنا 🇶🇦 شوفوا كليب كأس العالم من إنتاج ألف ملتيميديا 🎬🤩 إهداء طلبة وخريجي برنامج منح قطر لدولة قطر بمناسبة تنظيم كأس العالم 2022⚽️ ‎#قطر2022 #كأس_العالم_قطر_2022 #FIFAWorldCup #Qatar2022 #Alef_Multimedia #ألف_ملتيميديا #قطر #Qatar22

Posted by ‎ألِف ملتيميديا Alef Multimedia‎ on Sunday, November 20, 2022

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد