حقيقة فقدان نجم المقالب رامز جلال لبصره واعتزاله التمثيل

رامز جلال

حقيقة فقدان نجم المقالب رامز جلال البصر واعتزاله التمثيل، ترددت أنباء خلال الأيام الماضية، حول فقدان النجم المصري أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي رامز جلال لبصره واعتزاله التمثيل، فما صحتها؟

أوضح الفنان ياسر جلال شقيق رامز، حقيقة إصابة شقيقه رامز جلال بفقدان البصر واعتزال التمثيل أنها مجرد شائعات سخيفة.

وشجب ياسر جلال ترويج تلك الأخبار رافضا التعليق عليها، لأنها تعد بلا معنى بالنسبة له.

ولفت ياسر إلى أن شقيقه رامز بخير ويعمل بشكل طبيعي، ولا يلتفت إلى تلك الشائعات.

الشائعة المتداولة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام أنباء عن فقدان الفنان المصري رامز جلال بصره في العين اليسرى، واتجاهه إلى اعتزال التمثيل، وأن الإصابة جاءت نتيجة دخول مادة حارقة في عينه واستمر في الصراخ خلال تصوير مقلب رمضاني جديد، إلا ان البعض اعتقد أنه مقلب في العاملين قبل أن ينتبهوا لحقيقة الأمر.

ولم يعلق رامز جلال بالنفي أو التأكيد حتى الآن مكتفياً بالصمت، وهو ما زاد الغموض حول الأمر وساعد في استمرار تداول الشائعات.

نقابة المهن توضح

بدورها أوضحت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، أنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة.

ووضعت ما جرى تداوله في إطار الشائعات، وليس لها أي أساس من الصحة.

آخر أعمال رامز جلال

ينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويجسد رامز خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

أما آخر أعمال المقالب فكان تقديمه لبرنامج رامز موفي ستار في رمضان الماضي، التي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خدعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي أصابتهم بالهلع خلال الحلقات.

المصدر : سوا- ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد