مفاجأة لمشجعي كأس العالم 2022 في مهرجان الشيخ زايد

مهرجان الشيخ زايد يحتفل بكأس العالم 2022

كأس العالم 2022 – مونديال قطر ، قالت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد في الإمارات، إنها ستوفر العديد من الشاشات بشكل منظم في جميع أرجاء المهرجان، لعرض مبارايات كأس العالم المنطلقة اليوم الأحد 20 نوفمبر.

وأوضحت لجنة مهرجان الشيخ زايد ، أن هذه التجربة المليئة بالترفيه وال حماس ، تأتي بالتزامن مع الحدث الرياضي الكبير، والذي ينتظره الجميع، " كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر ".

فعاليات كأس العالم 2022 في مهرجان الشيخ زايد

وتتميز هذه الشاشات، بتقديم فرصة المشاهدة لزوار مهرجان الشيخ زايد ومحبي كرة القدم، لـ مباريات كأس العالم قطر 2022 بشكل يومي، من الساعة من 4 عصرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة الواحدة صباحًا خلال عطلات نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية.

وستُبث مباريات كأس العالم ، بدءًا من اليوم 20 نوفبمر وحتى غاية يوم 18 ديسمبر 2022 ليمثل المهرجان وجهة فريدة تستضيف فعاليات ترفيهية متنوعة لجمهور كرة القدم من أنحاء العالم.

كما ويوفر مهرجان الشيخ زايد، لـ مشجعي مونديال قطر 2022، قبل المباريات وبعدها الاستمتاع بأفضل الفعاليات الرياضية والترفيهية، والعديد من أصناف المأكولات، وممارسة الألعاب، فضلاً عن استكشاف نمط حياة مختلف ضمن مساحة مفعمة بالأجواء الاحتفالية.

كأس العالم 2022

ونوهت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد، إلى أن المشجعين يستطيعون مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 من خلال البث المباشر على شاشات عرض موزعة في أنحاء المهرجان، في إطلالة ساحرة على فعاليات المهرجان، وفي الهواء الطلق.

المصدر : وكالة سوا - البيان الرياضي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد