غزة: تربية الوسطى تعقد لقاءً للبرلمان الطلابي عبر Google meet

لقاء رؤساء البرلمانات الطلابية عبر Google meet

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى لقاءً لرؤساء البرلمانات الطلابية بمديرية الوسطى عبر تطبيق Google meet وذلك للتحضير للانتخابات البرلمانية الطلابية على مستوى الوزارة، بحضور رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. عبد الجليل غراب ومشرف النشاط الثقافي أ. كرم أبو معيلق.

واستضاف اللقاء الطالبة يارا مطر والتي فازت برئاسة البرلمان المركزي عام 2019م وتدرس الآن في الولايات المتحدة للحديث عن تجربتها وآليات عمل البرلمان لتحقيق أهدافه وخدمة الطلبة، إضافة لدعم أعضاء البرلمان وتقديم النصائح والإرشادات لهم من خلال تجربتها الخاصة.

وتحدث رئيس قسم الأنشطة عن أهمية البرلمان الطلابي ودوره في تحقيق أهداف ومصالح الطلبة والمسيرة التعليمية، بالإضافة لتدريب الطلاب على فكرة الحوار وتقبل الآراء المختلفة، وطالب أ. عبد الجليل غراب البرلمانات الطلابية بمدارس الوسطى بضرورة العمل والاستعداد الجيد لانتخابات البرلمان الطلابي المركزي على مستوى الوزارة لأن المنافسة تكون قوية.

بدورها، تحدثت مشرفة النشاط الثقافي بقسم الأنشطة أ. كرم أبو معيلق  عن أهمية اللقاء والذي يأتي باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة والتواصل عن بعد لتحقيق الفائدة الكبرى من خلال جمع العديد من الأطراف ذات العلاقة من أماكن مختلفة، الأمر الذي يعزز ويدعم برلمانات مديرية الوسطى ويزيد من قدرتها التنافسية على البرلمان الطلابي المركزي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد