مشاهدة أغنية جونغكوك الجديدة Dreamers لكأس العالم 2022 مترجمة

المغني الكوري جونغكوك

مشاهدة أغنية جونغكوك الجديدة Dreamers لكأس العالم 2022 مترجمة، حيث أطلق نجم فرقة بي تي أس BTS الكورية، جونغكوك أغنيته الرسمية الجديدة والتي حملت عنوان Dreamers، وسط تفاعل كبير من محبيه، وإعجابهم بالأغنية التي حصدت نسبة مشاهدات عالية منذ انطلاقها عبر منصة "يوتيوب".

وأكدت تقارير صحفية رسمية، بأن الكوي جونغ كوك، سيؤدي في حفل افتتاح كأس العالم أغنية له، كما قام حساب BTS "فخورون بالإعلان عن أن جونغكوك Jungkook هو جزء من الموسيقى التصويرية لكأس العالم FIFA قطر 2022، معلقًا: "انتظرونا".

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022، والتي سيشهد اغنيه جونغكوك الجديده "دريمرز حالمون" بالاشتراك مع المغني فهد الكبيسي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الـ 04:00 مساءً بتوقيت فلسطين، والقاهرة، الساعة الـ 05:00 مساءً بتوقيت السعودية، وذلك قبل ساعتين من بدء المباراة الافتتاحية والتي ستجمع مستضيف البطولة منتخب قطر، مع الإكوادور.

وقالت إحدى المغردات: "الفنان "فهد الكبيسي" يبهر الجميع بذكائه فبعد إنقطاعه عن الفن لمدة 6 سنوات تقريباً عاد و بقوه بتعاون مع الفنان العالمي "جيون جونغكوك" الذي و من المتوقع ان يكون تعاون الموسم".

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي فرقة بي تي إس BTS، مع أغنية جونغكوك الجديدة Dreamers المقرر انطلاقها خلال افتتاح كأس العالم 2022، مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا/ من سيغني في حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر؟

وقال أحد المغردين: "اغنية جونغكوك حقت كأس العالم ما توقعتها حلوة لهذي الدرجة صدمني بعد العفن الي شفته في الاغاني السابقة لكأس العالم".

وأضاف آخر: "صحح كلنا متحمسين لاغنيه جونغكوك والأداء لايف بس لما يخلص اليوم ويسافر جونغكوك لكوريا بيختفي زي زمان وبالقوة لو حصلنا تحديث له احححس م ابي خلوو ولدنا حتى بعد الأداء على الاقل تنفس عدل عندنا بنشتاااااق والله".

وعقب آخر قائلا: "Redone مبدع وعرف يختار جونغكوك ليغني أجمل أغنية لكأس العالم واصوات فَهد الخلفية كانت اكثر من رائِعة والنتيجة كانت كالعادة خرافية وكلنا فخورين بجونغكوك"

 أغنية جونغكوك الجديدة Dreamers لكأس العالم 2022

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، فيديو عرض أغنية جونغكوك الجديدة Dreamers لكأس العالم 2022، بعنوان "الحالمون"، والتي تم نشرها عبر منصة يوتيوب، محققة نسبة مشاهدات عالية في أول دقائق من إطلاقها.

 

أغنية جونغ كوك الجديدة Dreamers لكأس العالم 2022 مترجمة للغة العربية

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، من خلال المنشور السابق، مشاهدة أغنية جونغكوك الجديدة Dreamers لكأس العالم 2022 مترجمة، والتي من المقرر كذلك أن يقوم بتأديتها مع فهد الكبيسي بحفل افتتاح المونديال المقرر مساء الأحد الموافق الـ 20 من شهر نوفمبر 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد