موعد افتتاح بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022– تذاكر بوليفارد وورلد الرياض

بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

موعد افتتاح بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022– تذاكر بوليفارد وورلد الرياض ، بالتزامن مع إعلان المستشار تركي آل شيخ عن افتتاح منطقة بوليفارد وورلد والتي تجمع عدد من المعالم الثقافية المتنوعة من مختلف دول ، وقارات العالم ، يبحث العديد من عشاق السياحة عن موعد الافتتاح .

وتعتبر بوليفارد وورلد من أهم وأضخم فعاليات موسم الرياض 2022 ، والتي يبحث العديد من مواطني ومقيمي المملكة السعودية عن موعد افتتاح بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 وتذاكر بوليفارد وورلد الرياض ، والتي تندرج ضمن رؤية المملكة 2030 .

موعد افتتاح بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن افتتاح بوليفارد وورلد الرياض وعيش أجواء الاحتفال مع ١٠ دول حول العالم ، يوم غدٍ الاثنين الموافق 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ، 27 ربيع الآخر 1444هـ ، والتي تستمر حتى يوم الأحد الموافق 21 يناير 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 .

ويتميز موسم الرياض بوليفارد وورلد بتقديم المزيج من التشويق والعصرية إلى جانب جعل مدينة الرياض واجهة مفضلة وحاضنة كبيرة بما توفره للزوار من فعاليات مختلفة ومتنوعة، كما تعمل على ترسيخ مكانة السعودية على مستوى المنطقة والعالم .

وتعمل فعاليات بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 على احتضان ثقافة 10 دول بفنونها وتراثها التي تجعل زوارها يسافرون فوق الخيال ، كما ترتبط هذه المناطق بمنطقة بوليفارد سيتي من خلال تلفريك بطول 1.2 كيلومتر.

معالم شهيرة في منطقة بوليفارد وورلد الرياض

يجتمع في منطقة بوليفارد وورلد الرياض العديد من المعالم الشهيرة على مستوى العالم، ويعد من أبرز هذه المعالم لافتة هوليوود وهي لافتة شهيرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

كما ويتضمن هرم تشيتشن إيتزا وهو أحد أشهر المعالم الحضارية المايا في المكسيك.

أيضاً قوس النصر المشهور بالعاصمة باريس والعديد من المعالم الحضارية المتعددة في بعض من الدول المختلفة مثل الصين، إيطاليا، الهند، المغرب، اليونان، إسبانيا، اليابان وأمريكا .

فعاليات بوليفارد وورلد الرياض

تحتوي فعاليات بوليفار وورلد الرياض على أكبر بحيرة صناعية في العالم حيث يستطيع الزوار الاستمتاع بهذه الفعالية.

وذلك من خلال تجربة ركوب الغواصات والقوارب التي تحدث للمرة الأولى بالرياض ، والعديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة ، ومنها :

فعاليات قرية كومبات.

فعاليات قرية سوبر هيرو.

كما تستقبل الطاقة الاستيعابية لمنطقة فعاليات بوليفارد وورلد موسم الرياض حوالي أكثر من 3 آلاف زائر بكل ساعة.

عروض تلفريك ، حيث يمكنك من خلال هذه الفعالية الانتقال من منطقة فعاليات بوليفارد وورلد موسم الرياض إلى المنطقة القريبة منها مثل بوليفارد رياض سيتي.

كما ويضم موسم الرياض منطقة بوليفارد رياض سيتي والتي عادت بالعديد من التطورات الجديدة من ضمنها العروض المسرحية وهي 25 مسرحية عربية وعالمية إلى جانب 12 مطعم جديد و7 مسرحيات سعودية ومنها:

الحفلات الأسبوعية _ السهم الملتهب ماجد عبدالله _ مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان.

تذاكر بوليفارد وورلد الرياض 2022

يمكنك حجز تذاكر منطقة بوليفارد وورلد الرياض من خلال :

الرابط الإلكتروني لموسم الرياض Riyadh season .

الضغط على أيقونة احجز الآن .

إدخال البيانات الخاصة بك على تكت مكس .

اختيار عدد التذاكر.

وفي النهاية اختيار طريقة الدفع الإلكتروني التي تناسبك.

أسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض

يبلغ سعر تذكرة الدخول طوال الأسبوع يبلغ 100 ريال.

أما سعر تذكرة الدخول في نهاية الأسبوع 150 ريال سعودي.

موسم الرياض 2022

يستمر موسم الرياض 2022 ما يقرب من ٨٥٠٠ يوم يعرض خلالها ما يقرب من ١٥٠ عرض غنائي بجانب ٨ عروض عالمية، ١٧ مسرحية عربية، ٧ معارض عالمية وحوالي ١٠٨ تجارب عالمية .

كما ويوفر العديد من المناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي وعروض خاصة بالألعاب النارية والمتوفرة طوال مدة الموسم، ومن المتوقع أن يتم عرض مباريات كرة القدم العالمية.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم من وكالة سوا الإخبارية موعد افتتاح بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 وتذاكر بوليفارد وورلد الرياض وأسعار التذاكر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد