هل سيشارك ميسي في مباراة السعودية والأرجنتين؟

ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين

ينطلق مونديال قطر مساء اليوم الأحد 20 نوفمبر الجاري رسميا بحفل افتتاح سيحضره الملايين حول العالم ، في وقت تتجه أنظار السعوديين إلى أخر تطورات إصابة ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني والذي يواصل التدريب منفرداً بعيدا عن المجموعة منذ وصوله الى العاصمة الدوحة ، وذلك استعدادا لمباراة السعودية والأرجنتين التي ستلعب يوم الثلاثاء المقبل على استاد لوسيل.

إصابة ميسي

وقالت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأحد إن ميسي يعاني من حمل بدني زائد في ربلة الساق ، وهذا الذي دفع الجهاز الفني لإبقائه في تدريبات منفردة بعيدا عن المجموعة ، حيث يواصل راقصو التانجو التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة السعودية والأرجنتين الثلاثاء القادم.

وأشارت إلى أن غياب ميسي عن المشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية، هدفه أن يصل نجم منتخب الأرجنتين إلى أفضل حالة قبل مواجهة السعودية الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

وأوضحت أن ميسي شارك لمدة 4 دقائق فقط في تدريبات الأرجنتين، أمس السبت، خلال فترة ال15 دقيقة التي سمح خلالها ليونيل سكالوني، مدرب الفريق، بحضور الصحفيين.

مباراة السعودية والأرجنتين

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء القادم على ملعب لوسيل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت فلسطين ، حيث وصلا المنتخبين قبل يومين إلى العاصمة الدوحة استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2022.

ويواصل منتخبا السعودية والأرجنتين التدريبات الجماعية على الملاعب المخصصة تحت إشراف الإدارة الفنية لهما من أجل الوصول لتشكيلة لاعبين قادرين على المنافسة في أول ظهور رسمي لهما في مونديال قطر.

من جهته اكتفى مدافع منتخب السعودية حسام التمبكتي بتمارين خاصة رفقة الجهاز الفني ، في وقت كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب رياض شراحيلي عن تعرضه لإصابة عضلية، حيث اكتفى بتمارين خاصة رفقة الجهاز الطبي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد