كأس العالم 2022.. طعنة المونديال تظهر براءة بنزيما

بنزيما

كأس العالم قطر 2022 أثارت إصابة أفضل لاعب في العالم كريم بنزيما، المتوج بالكرة الذهبية قبل أسابيع قليلة، صدمة الجماهير الفرنسية قبل ساعات من انطلاق كأس العالم قطر 2022 .

براءة بنزيما بعد الاتهامات

اتجهت العديد من الاتهامات والانتقادات للمهاجم الفرنسي بنزيما في الأسابيع الماضية، وخاصة من الصحافة الإسبانية، بسبب غياب بنزيما عن المباريات الأخيرة مع فريقه ريال مدريد.

ووجهت الصحف الاتهام إلى بنزيما بأنه يتهرب من المشاركة مع الميرنجي، من أجل تركيز بنزيما على المونديال والتواجد في كامل عافيته للعب مع الديوك في قطر.

وعلى الرغم من تأكيد المدير الفني كارلو أنشيلوتي واللاعبين في تصريحات لوسائل الإعلام عن بنزيما، بأن بنزيما لم يتهرب من المشاركة في المباريات، لكن لم يتم التعامل مع التصريحات عن بنزيما.

ظهور بنزيما وغيابه

وكانت آخر مرة ظهر فيها بنزيما في الليجا يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، خلال الانتصار بثلاثية نظيفة ضد إلتشي في الجولة العاشرة.

وغاب بنزيما عن 4 مواجهات متتالية في الليجا ضد إشبيلية وجيرونا ورايو فاليكانو وقادش، وفقد الفريق 4 نقاط خلال غياب بنزيما، بالتعادل مع جيرونا والخسارة ضد رايو، ليفقد صدارة الترتيب بعد غياب بنزيما.

وبعدها أتى استبعاد بنزيما بشكل نهائي من قائمة منتخب فرنسا، لتسكت الانتقادات التي وجهت إلى بنزيما بتهربه، حيث تأكّد غياب بنزيما عن المشاركة مع الديوك في كأس العالم، لإصابة بنزيما بتمزق في عضلة الفخذ الأيسر خلال التدريبات، مساء أمس السبت.

بعد غياب بنزيما

كانت فرصة بنزيما بأن يُضيف لقباً كبيرًا لخزينة ألقاب المنتخب الفرنسي في ظل امتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين، حيث يُعد المنتخب الفرنسي أبرز المرشحين للفوز بلقب المونديال كأس العالم قطر 2022 هذا العام.

وكان بنزيما صاحب الـ34 عاماً على موعد مع التاريخ لتحقيق إنجاز قياسي، في حال قاد بنزيما فرنسا للتتويج بكأس العالم، كما كان يحلم بنزيما(بعدما غاب عن التتويج في مونديال 2018).

حيث ضاعت فرصة استثنائية على بنزيما، حيث يعيش بنزيما أفضل فترة في مسيرته الكروية، وبدأت مسيرة بنزيما الكروية منذ نحو 18 عاماً.

المصدر : وكالة سواـ كوورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد