بالصور: من هو زوج حفيدة الرئيس الأمريكي بايدن؟

حفل زفاف حفيدة بايدن

حفيدة بايدن نعومي، كحدث هو الأول من نوعه منذ 28 عاماً، شهد البيت الأبيض زواج حفيدة الرئيس الأمريكي "نعومي" أمس السبت، في حفل زفاف عائلي أقيم بحديقة البيت الأبيض الجنوبية.

وتزوجت حفيدة الرئيس جو بايدن "نعومي بايدن" و "وبيتر نيل"، وتبادلا الوعود على العشب، في طقس منخفض الحرارة، أمام عشرات من أفراد العائلة والأصدقاء.

من هما العروسان؟

"نعومي بايدن" هي محامية في واشنطن تبلغ من العمر 28 عاماً، ووالداها هما هانتر بايدن، نجل الرئيس والسيدة الأولى جيل بايدن، وكاثلين بوهل، زوجة هانتر الأولى.

بينما العريس "بيتر نيل" يبلغ من العمر 25 عاماً، من جاكسون هول، وقد تخرج مؤخراً من كلية الحقوق بجامعة بنسلفانيا، ويعمل الآن في مركز القانون بجامعة جورج تاون، وكان الثنائي قدا التقيا في عام 2018.

وكان الرئيس بايدن والسيدة الأولى من بين أولئك الذين حضروا عشاء بروفة الزفاف يوم الجمعة في رواق رينويك غاليري من البيت الأبيض.

وقالت كارين جان بيير، المتحدثة باسم الرئيس، "إن حفل زفاف "نعومي بايدن و"بيتر نيل هو حفل خاص وحدث عائلي، وقد طلبت نعومي وبيتر إغلاق حفل زفافهما أمام وسائل الإعلام ونحن نحترم رغباتهما".

وبعد الحفل أصدر جو بايدن والسيدة الأولى بيان مشترك قالا فيه: " كان من الرائع مشاهدة نعومي وهي تكبر وتكتشف ذاتها وترسم مثل هذه الحياة الرائعة لنفسها".

وأضاف: "والآن، نشعر بالفخر الشديد لرؤيتها تختار بيتر زوجا لها ويشرفنا أن نرحب به في عائلتنا. نتمنى لهما أياما مليئة بالضحك وحبا يزداد عمقا بمرور كل عام".

وأقيمت بعد المراسم مأدبة غداء للعائلة وحفل الزفاف في البيت الأبيض، وهذا هو الجزء الأول من عطلة نهاية أسبوع مبهجة لبايدن، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثمانين غدا الأحد محاطا بالعائلة.

2022-11-19T165448Z_1183486558_RC23PX9TWVZB_RTRMADP_3_USA-BIDEN-WEDDING.jpg
afp_32nz2m3.jpg
194-065450-biden-s-granddaughter-white-house-2.jpeg
2022-11-19_21-47-44_436181.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - الشرق الأوسط

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد