محدث: موعد مباراة قطر والاكوادور حسب توقيت الدول العربية

منتخب قطر يتجهز لمباراة الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

تنطلق بطولة كأس العالم مساء اليوم الأحد 20 نوفمبر الجاري ، بمباراة قطر والإكوادور وذلك بعد الانتهاء من حفل افتتاح مونديال قطر والذي سيفتتحه أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بحضور رؤساء دول ومنظمات ووفود دولية وعربية في استاد البيت.

ويبحث المتابعون لمونديال قطر عن موعد مباراة قطر والإكوادور والقنوات الماقلة وقائمة المعلقين ، والتي ستكون أول مباراة في بطولة كأس العالم 2022 ، حيث أعلنت الجهات المنظمة عن نفاذ تذاكر حضور المباراة الافتتاحية وسط توقعات بأن تمتلأ مدرجات ملعب البيت بالجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور

وأعلنت الجهات المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 عن اسم القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور ، حيث ستقوم 23 قناة عربية وأجنبية بنقل أحداث المواجهة مباشرة لكافة الجماهير حول العالم وبمختلف اللغات ، حيث جاءت قائمة القنوات وفق التالي:-

Alkass EXTRA TWO HD

Arryadia TNT HD

Alkass EXTRA One Hz

beIN Sports HD 2 Max

beIN Sports HD

beIN Sports HD 1 Max

Rai 1

BBC One

ORF 1 Austria HD

RTP 1

TF1 HD Suisse

TRT 1 HD

TVE La 1 HD

RTE Two

ZDF HD

TF1 HD France

SRF zwei HD

beIN Sports HD 3 Max

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

TV2 Sport 2 Norge

beIN Sports HD 5 Max

TOD App - beIN SPORTS

موعد مباراة قطر والإكوادور

قررت الجهات المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 ، فتح أبواب استاد البيت في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الدوحة لدخول الجماهير ، حيث سيكون موعد مباراة قطر والإكوادور في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة والساعة السادسة بتوقيت فلسطين.

معلق مباراة قطر والإكوادور

أعلنت شبكة بي أن سبورت القطرية عن قائمة المعلقين لمباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 ، حيث سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي على معلقا على قناة بي أن سبورت أتش دي 2 مكس ، والمعلق يوسف سيف على قناتي بي أن سبورت اتش دي ، وبي أن سبورت اتس دي 1 مكس.

من جهتها أعلنت قنوات الكأس القطرية عن قائمة معلقي مباراة قطر والإكوادور وهما سمير المعيرفي على قناة Alkass EXTRA TWO HD ، ومحمد العدالي على قناة Arryadia TNT HD ، والمعلق أحمد الطيب على قناة Alkass EXTRA One HD.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد