كأس العالم 2022 : نجم منتخب فرنسا مهدد بالغياب عن مونديال قطر

نجم منتخب فرنسا كريم بنزيما خلال تدريبات اليوم في قطر

قالت تقارير إعلامية رياضية فرنسية مساء السبت أن نجم منتخب فرنسا كريم بنزيما بات مهددا بالغياب عن منافسات مونديال قطر الذي ينطلق مساء يوم غد الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري.

وبحسب إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية فإن بنزيما غادر تدريبات منتخب فرنسا بعد تجدد الإصابة التي عانى منها مؤخرا وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضحت الإذاعة أن نجم منتخب فرنسا أصيب قبل نهاية التدريبات اليوم وغادر مقر المران ، مشيرة لوجود حالة من القلق بشأن إمكانية مشاركة بنزيما في كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا.

إصابات منتخب فرنسا

وتعرض منتخب فرنسا للعديد من الإصابات قبل كأس العالم 2022، ويدخل البطولة في غياب كل من بول بوجبا ونجولو كانتي ومايك ماينان وبريسنل كيمبيمبي وكريستوفر نكونكو.

وبعد غياب هداف ريال مدريد الإسباني عن المباريات منذ تشرين أول/أكتوبر الماضي لإصابة بفخذه، شارك اليوم السبت في التمارين الجماعية للمرة الأولى، منذ تجمع الفريق في كليرفونتين الإثنين الماضي.

وحال انسحاب أي لاعب من تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب، يمكن استبداله حتى عشية المباراة الأولى.جدير بالذكر، أن منتخب فرنسا وقع في مجموعة تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك.

المصدر : وكالة سوا - كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد