كأس العالم 2022: موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مكة

لاعب الارجنتين ليونيل ميسي أمام لاعبي منتخب السعودية

تتجه أنظار كافة المواطنين حول العالم يوم الأحد المقبل لانطلاق بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر ، في وقت بدأ كثيرون في البحث عن موعد مباراة السعودية والأرجنتين والتي تعتبر المباراة الأولى للفريق الأخضر أمام التانغو الأرجنتيني الذي يضم في صفوفه أفضل لاعب في العالم خلال السنوات الماضية ليونيل ميسي.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

وصل أمس المنتخب السعودي إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لبدء منافسات كأس العالم 2022 ، حيث يواصل الفريق التدريبات الفنية والتكتيكية بإشراف المدرب الفرنسي هيرفي برنارد والذي استقر على تشكيلة لاعبين مميزين اختارهم بعناية من أجل مواجهة الأرجنتين في أول مباراة للفريق الأخضر.

ووفقا لجدول مباريات كأس العالم 2022 ، فإن موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مكة المكرمة سيكون في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، حيث ستقام على ملعب لوسيل وهي المباراة رقم ثمانية في منافسات بطولة مونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

أعلنت وسائل إعلام قطرية وعربية عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 ، حيث تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير كافة القنوات الرياضية التي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة لكافة الجماهير حول العالم وخاصة الجماهير العربية وعلى وجه الخصوص الجماهير السعودية ، حيث جاءت القنوات وفق التالي:-

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

beIN Sports FR HD 1

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 5 Max

TOD App - beIN SPORTS

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم 2022

يتواجد المنتخب السعودي مع المكسيك وبولندا والأرجنتين، في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022، حيث سيواجه المنتخب الأرجنتيني في أول مباراة له بمونديال قطر .

واصل المنتخب السعودي، الجمعة، تدريباته في مقر إقامته بقطر، استعدادا لمواجهة نظيره الأرجنتيني الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم "قطر 2022".

ميدانيا، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "منتجع ملعب سيلين" تحت إشراف المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب السعودي، غدا السبت استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الرابعة عصرا، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد