دول عربية تُعزي فلسطين بضحايا حريق مخيم جباليا

حريق منزل في جباليا شمال قطاع غزة

عزّى البرلمان العربي، ودول عربية، مساء اليوم الخميس، قيادة وشعب فلسطين في ضحايا حريق مخيم جباليا شمال قطاع غزة ، والذي أودى بحياة 21 شخصًا.

البرلمان العربي:

 

أعرب السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لقيادة وشعب دولة فلسطين في ضحايا الحريق الذي اندلع في مبنى سكني بمخيم جباليا شمال قطاع غزة مساء اليوم الخميس، وراح ضحيته أكثر من 21 مواطناً بينهم أطفال ونساء ووصفه بالفاجعة، داعيا الله عز و جل أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن البرلمان العربي يقف مع دولة فلسطين ويؤكد على تضامنه الكامل معها في هذا المصاب الجلل.

 

وزارة الخارجية المصرية:

أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الخميس ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢، عن صادق مواساتها لدولة فلسطين الشقيقة، إثر حادث الحريق الذي اندلع بمبنى سكني بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، وأسفر عن عشرات الضحايا والمصابين.

وقدمت مصر خالص التعازي لحكومة وشعب دولة فلسطين الشقيقة، ولأسر الضحايا، متمنيةً سرعة الشفاء للمصابين، ومؤكدةً على وقوفها إلى جوارهم خلال هذا الظرف الأليم.

 

المملكة الأردنية الهاشمية:

 أعربت الأردن عن تعازيها وصادق مواساتها لدولة فلسطين، بضحايا حادث الحريق الذي اندلع في بناية سكنية في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.

وأكدت الأردن في بيان صدر عن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، مساء اليوم الخميس، تضامنها مع دولة فلسطين، معربةً عن أصدق تعازيها لأسر الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد