تعرف على أبرز المعلقين على مباريات كأس العالم 2022

كأس العالم 2022 في قطر

معلقون كأس العالم قطر 2022 ، تقترب منافسات كأس العالم 2022 في قطر من انطلاقها ، والذي سيجمع العديد من المنتخبات القارية القوية على أرض دولة قطر، وتعد هذه الدولة العربية الأولى تاريخياً التي تستضيف كأس العالم الى أرضها، كما وستنطلق فعاليات مونديال قطر في العشرين من شهر نوفمبر لعام 2022.

وينتظر عشاق الكرة العالمية والمنتخبات العربية بشغف التعرف على معلقون كأس العالم قطر 2022، وأبرز المباريات التي ستلعب في كأس العالم 2022.

كأس العالم قطر 2022

وتعتبر بطولة كأس العالم من أعظم البطولات القارية على مر التاريخ، حيث تنفذ كل أربعة سنوات مرة واحدة فقط، حيث ستقام بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، علما بأنها تعد الدولة الأولى العربية التي تستقبل كأس العالم في دولتها.

حيث سيبدأ كأس العالم 2022 في العشرين من شهر نوفمبر وسيستمر حتى 18 ديسمبر من ذات العام، و يفتتح المونديال مباراة بين المنتخب القطري والمنتخب الاكوادوري على أرضية ملعب البيت.

من هم معلقون مونديال قطر 2022؟

يهتم متابعي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي في التعرف على معلقين كأس العالم قطر 2022، والذي لهم تأثير كبير وقوي في صنع جو من المتعة والتشويق الكبير أثناء بداية المباراة حتى أخرها، فيوجد العديد من المعلقين الذين لهم شعبية كبيرة من قبل جمهور كرة القدم، ومن أبرز معلقون كأس العالم قطر 2022:

المعلق عصام الشوالي

المعلق رؤوف خليف

خليل البلوشي

خالد الحدي

حفيظ الدراجي

فارس عوض

فهد العتيبي

عبدالله الحربي

حيث تملك قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس الرياضية نخبة من أهم المعلقين الصوتيين، ولذلك سيكون المونديال منقولاً ومغطياً بشكل مرئي وصوتي بشكل مشوق.

المصدر : وكالة سوا - العرب اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد