بالفيديو: بذاكرة كمبيوتر.. مشجع يمني يسرد تفاصيل أحداث مباريات كأس العالم

مشجع يمني يصف نفسه بالكمبيوتر

كأس العالم في  قطر 2022 - تداول جمهور موقع التواصل " تويتر" فيديو لمشجع يمني في سوق واقف بقطر، يظهر فيه وهو يجري مقابلة تلفزيونية حول بطولات كأس العالم 2022 .

وتفاعل رواد" تويتر" مع فيديو مشجع يمني، يطلق على نفسه لقب "كمبيوتر"، الذي أذهلهم بمعلوماته الكروية عن مختلف بطولات كأس العالم .

وأجاب المشجع اليمني على سؤال من مراسل قناة "الكأس" عن المنتخب الذي حقق لقب كأس العالم عام 1986، أجاب المشجع اليمني: "الأرجنتين بعد فوزها على ألمانيا الغربية بنتيجة (3–2) وأشار إلى أسماء اللاعبين المسجلين للأهداف وحتى اسم الحكم البرازيلي للنهائي وقتها.

 

ورد المشجع على سؤال من حقق لقب مونديال 1982، وهداف بطولتي 1990 و1998، مؤكدا أنه شاهد 10 من كؤوس العالم، وتوقع تأهل منتخب قطر في مجموعتها التي تضم الإكوادور وهولندا والسنغال.

وأثار الفيديو تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي التي أثنت على قدرته المذهلة في تذكر المعلومات الكروية وطالب البعض استقباله على الشاشات التلفزيونية أثناء البطولة لمزيد من المعلومات.

يشار أن قطر تستضيف نهائيات بطولة كأس العالم 2022، في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر 2022، وذلك كأول بلد عربي يحتضن المونديال و العرس الكروي الكبير، ولأول مرة في فصل الشتاء في تاريخ البطولة.

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد